طبيب خيول يكشف كواليس تصوير مشهد قتل الحصان بمسلسل موسى

كتبت: بسملة علاء

تحدث حاتم ستين، طبيب الخيول و مقدم برنامج “60 شو” مشهد قتل الحصان في برومو مسلسل موسى الذي اثار الجدل خلال الفترة الماضية، و أدى لاستياء الجمهور و جمعيات حقوق الحيوان منه.

ووكتب ستين عبر صفحته الرسمية لبرنامج “60 شو” الذي يقتحم عالم الخيول أوضح الدكتور حاتم ستين أن الحصان المستخدم ويدعى مروان تم تخديره في هذا المشهد وحالته الصحية جيدة الآن ووعد متابعيه بنشر صورة الحصان لاحقا للإطمئنان عليه.

وكتب حاتم ستين “توضيح بخصوص مشهد قتل الحصان و سقوطه بشكل صادم: تم الاتصال بى من قبل السايس الذى كان مع الحصان (محمود) ابلغنى انهم استخدمو الحصان الخاص به و اسمه (مروان) فى هذا المشهد و كان تحت اشراف طبيب بيطرى لتخديره فى هذا المشهد و الحصان فى حالة جيدة.. وجب التوضيح.. مسلسل موسى.. بعد قليل سأقوم برفع صورة للحصان مروان الآن حتى يطمئن قلوب الجميع..

وقد أوقع مشهد قتل الحصان في برومو مسلسل “موسى” صناعه في ورطة مع جمعيات الرفق بالحيوان وبخاصة جمعية “رفق في القاهرة والجيزة” التي أصدرت بيانا تعبر عن استيائها.

مسلسل “موسى” من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى