طبيب الأهلي يوضح موقف خماسي الفريق من الإصابة

 

كتب/محمد محروس

أوضح خالد محمود، طبيب الأهلي، موقف الخماسي المصاب في الفريق، وهم رامي ربيعة والنيجيري جونيور أجاي وباسم علي وعمرو السولية وميدو جابر.

وقال طبيب الأهلي، إن رامي ربيعة قطع شوطاً كبيراً في تنفيذ برنامجه التأهيلي، موضحاً أن حالة اللاعب تتحسن بشكل سريع، ومن المنتظر أن يبدأ مرحلة جديدة من تدريبات الكرة، ويشارك تدريجياً في التدريبات الجماعية بداية من الشهر المقبل.

ويعاني ربيعة من قطع في العضلة الضامة، حيث أنه أنهى برنامجه العلاجي في ألمانيا، قبل أن يعود للقاهرة، من أجل تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به.

وأشار محمود إلى أن أجاي خضع للحقن بالبلازما، أمس الإثنين، في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية، للتخلص من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وأضاف: “عمرو السولية سيبدأ برنامجاً تدريبياً في الجيم لتقوية عضلات البطن بداية من بعد غدٍ الخميس، للتخلص من إصابته بتمزق في العضلة الضامة والعودة للملاعب في غضون شهر”.

وتابع: “باسم علي أجرى أشعة أمس الإثنين على العضلة الضامة لمعرفة مدى التئام المزق الذي اشتكى منه اللاعب وأبعده عن التدريبات الجماعية مؤخراً”، مؤكداً أن حالة اللاعب تحسنت كثيراً وفقاً للأشعة التي أجراها، ولكنه مستمر في تنفيذ برنامجه التدريبي.

وأتم: “ميدو جابر سيجري أشعة على العضلة الخلفية قبل عودة الفريق من الراحة واستئناف التدريبات الجماعية، بعد غدٍ الخميس، لشعوره بآلام في العضلة الخلفية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى