طبيبة قلوب شعب السودان.. سيدة أعمال تحقق أرباح خيالية وتحلم أن تكون وزيرة للسعادة.. قصة سحر جاد الله في سطور (صور)

كتبت: الفت مصطفى

بحثت باستفاضه عن شخصيه أطلعت على سيرتها الذاتيه فوجدتها شخصيه مفعمه بالحيويه، ومليئة بالنشاط مثقله بالخبرات وبالتجارب، تسعى جاهدة لأن تثبت ذاتها فى عالم البزنس لما لديها من علاقات دوليه بمستثمرين تجعلها قادره على إتمام صفقات تجارية بارقام خيالية.

تتجمل شخصيتها بالوطنيه الخالصه لبلادها، تلمسنا ذلك من سعيها لتحقيق اكتفاء أسواق بلادها وأشباعه من المنتجات وكافة أنواع السلع، حريصه كل الحرص أن تستقدم المستثمرين إلى بلادها من خلال علاقتها الوطيده بهم.. أنها سيدة الأعمال والطبيبة سحر جاد الله من مواليد قطر.

 درست وترعرت في الإمارات وأكملت تعليمها الجامعي في الخرطوم وأتمت دراستها الفوق الجامعيه بلندن.
عملت كطبيب امتياز عمومي في أغلبيه مستشفيات الخرطوم الحكوميه والخاصه لديها عدت نشاطات بالإضافه إلى الطب، لديها شركه متعددة النشاطات شركه خاصه تملكها، بجانب كونها شريكه مع والدتها أحسان الشيخ سيدة الأعمال السودانيه المعروفه والتى كان لها بالغ الآثر في صياغة شخصياتها ولها الدور الكبير في دعمها ماديا ومعنويا.

قامت بتنظيم عدت مؤتمرات طبيه وتجاريه في الخرطوم  وفِي دبي، كذلك حاصله على MBAو NGO، عملت في عدة شركات تأمين طبيه وقامت بتأسيس شركه تأمين طبي بالشراكه مع زميل لها.

لديها عدة مشاركات في الحفلات الخيرية والذى يسخر العائد منها للمنظمات الخيريه، كما أنها عضو في تاسيس ومبادره مستشفى الشعب لزراعه الكلى مجانًا وكذلك تنظيم حفلات تجاريه في الخرطوم ودبي، ومدير طبي في مجموعه SRM الهنديه.

وكذلك مدير علاقات عامه ودولية في بعض الشركات وكذلك طغى حلمها أن تكون أخصائيه تجميل عالمية، بالإضافة إلى رغبتها أن تجتاح سوق البزنس والبورصات العالميه بقوه واقتدار لديها الرغبه فى التواصل والتعامل مع رؤساء الدول والسفراء الدبلوماسيين في كل أنحاء العالم حتى تنهض ببلدها الخرطوم وكل البلاد العربية؛ لأن لديها عقليه كبيره لكن فقط تحتاج إلى التشجيع والتحفيز وتتمنى دعم القياده السياسيه فى دولتها للشباب في أفكارهم فهى تعد من أهم الأمور لكى يكون شباب الأمه هم من يصطفونها فى المقدمه.

دائما تطمح فى يوم من الأيام بل وتتمنى أن تكون وزيره السعاده فذلك يعني لها أن كل المشاكل ستحل ويبقى فقط كيف أن نسعد الشعب وتتمنى قيادات الدول بالغ اهتمامهم بشبابها لما لذلك من بالغ الآثر على تقدمها وأزدهارها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى