الأبراج بتقولك إيه .. النهاردة

كتبت – مرثا مرجان

برج الحمل

قم بمبادرات واقتراحات وانفتح على الآخرين، تستطيع تخصيص بعض الوقت للراحة والترفيه. ندعوك إلى محاولة كشف أسباب القلق والتوتر اللذين تشعر بهما من خلال مواجهة نفسك ومراجعة ردات فعلك واستجابتك لمحيطك.

برج الثور

كنت مهتما منذ فترة بالكتب الدينية والروحانية واليوم ستعود لقراءة هذا النوع من الكتب فلا تتردد؟ تشعر بالآخرين اليوم وتهتم بمشاعرك ما يجعلك أقرب لهم ويقوى علاقتك بهم.

برج الجوزاء

تحاول أن تخلق توازنا بين مشاعرك وبين إحساسك بالواجب. احذر من القلق والتوتر عند إنجاز أى مشروع أو مهمة ما. مشكلتك اليوم هى تسرعك فى إنجاز القضايا وعدم الاهتمام بمعالجتها، كما تشعر فى الوقت نفسه أن هناك تباطؤا فى سير الأمور.

برج السرطان

أنت اليوم ودود جدا ومحبوب بين جميع الناس. تشارك اليوم فى بعض الحفلات وربما تتلقى دعوات أخرى لحضور بعض الحفلات خلال الأسابيع المقبلة. لديك فرص اليوم لعمل علاقات جديدة مع بعض الأشخاص المرموقين.

برج الاسد

ستجنى اليوم ثمار المشروعات التى قمت بالمشاركة فيها فى الماضى. استعد اليوم للازدهار الاقتصادى والتقدم المهنى. تعيش اليوم أسعد لحظات حياتك. لا تحتفل بهذه الأحداث طوال اليوم، فهذه مجرد بداية. ادخل فى مشروعات جديد وكن جريئا.

برج العذراء

ربما يخبرك شخص ما ببعض المعلومات الخاطئة عن وضعك المادى ولكنه يثق أنك تصدقه لأنك تصدق كل ما يخبرك به دون تفكير. قد يكون هذا الشخص سمسارا أو مستشارا فى الاستثمار. أيا كان هذا الشخص، لا تقبل ما يقوله ولا تصدقه حتى تتأكد منه بنفسك.

برج الميزان

أنت اليوم حساس ورومانسى جدا، وربما تلاحظ أن الجميع ينظر إليك نظرة إعجاب حتى الغرباء. عاطفتك فياضة. تبدو اليوم مبدعا وبارعا فى عملك. تستغل وقت فراغك فى الأنشطة الفنية.

برج العقرب

علاقاتك تسير بشكل طبيعى، ويجب أن يكون لديك القدرة على أن تجد بنفسك الاستقرار العاطفى عند تكوين علاقات مع شخص ما تثق به. لا تيأس من هذا الشخص إن كان رد فعله غير متوقع. ما ننصحك به اليوم هو أن تطلق المزيد من طاقتك نحو الخارج ولا تكبتها لكى تظهر الأفكار التى تخزنها بداخلك.

برج القوس

الأخبار السيئة التى تسمعها عن وضعك المادى قد تغير مزاجك تماما إلى الأسوأ. حاول أن تتعامل بموضوعية أكثر بدلا من الانفعال والغضب. ربما يكون هناك خطأ فى الحاسب الآلى، أو ربما حدث تشابه أسماء بينك وبين شخص آخر.

برج الجدى

الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التى كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون مهمة جدا بالنسبة لك. لكن على الرغم من طاقتك، يجب ألا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر فى الأمور بعناية وبهدوء.

برج الدلو

ترى اليوم أشخاصا غير متوقعين وربما تحدث أمور غريبة لم تتخيلها من قبل. تحرر من القيود وسافر إلى مكان جديد بالقطار. لا تندم على الأشياء التى لم تفعلها بل اندم على ما فعلته. اهتم بالحبيب كما تهتم بنفسك.

برج الحوت

اتصال مفاجئ ومثير من شخص ما يبلغك من خلاله بفرصة عظيمة للعمل معه. على الرغم من أنك شخص حذر بسجيتك، ولكن اليوم ربما تكون أشد حرصا وحذرا. لا تظهر عيوبك ونقاط ضعفك أمام الناس وخاصة شعورك بالوحدة.

ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى