منوعات

نجاح منقطع النظير لأنشطة الوكالة الفرانكوفونية الجامعية بجامعة سنجور بالأسكندرية

كتب: محمد السماحي

هناك نجاح منقطع النظير لأنشطة الوكالة الفرانكوفونية الجامعية بجامعة سنجور بالأسكندرية برئاسة الدكتورة أمنية شاكر
عام مملوء بالإنجازات و إدراج نظام رقمي في كل الجامعات.

وأعلنت إريكسون، مؤخراً، عن افتتاحها باب التسجيل في مسابقة “جوائز إريكسون للابتكار 2018” أمام الطلاب الراغبين بالمشاركة من جميع أنحاء العالم وذلك حتى 15 نوفمبر 2017. وأعلنت الشركة أن شعار مسابقة هذا العام سيكون “مستقبل الحقيقة” : كيف يمكننا إيجاد وإثبات الحقيقة في عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؟ وستتاح للطلاب الذين سيشتركون في المسابقة فرصة الفوز برحلة إلى ستوكهولم تحت اشراف أحد خبراء إريكسون إضافة إلى الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 25.000 يورو!

وتعليقاً على افتتاح باب التسجيل، قال جيريش جوهر، رئيس قسم الموارد البشرية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: ” نؤمن في إريكسون بقوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقدرتها على التأثير بشكل إيجابي على كافة جوانب حياتنا لجعل العالم مكاناً أفضل للعيش. إن الجيل القادم من شبكات الهاتف المتحرك يعد بالعديد من الإمكانات لتحسين مستوى حياتنا بشكل لم يسبق له مثيل، كما أن مستقبل التكنولوجيا هو الآن في أيدي الجيل الحالي من شبابنا. وتعتبر هذه المسابقة بمثابة دعوة للشباب للانضمام إلى طاولة النقاش وتسليط الضوء على أفكارهم الخلاقة ومواهبهم والدور الذي من الممكن أن يلعبوه لمساعدة عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على تطوير فرص وإمكانات مستقبلية هائلة”.

كيف يمكنك التأثير على تصور الحقيقة؟ هل ستشكل أفكارك فهماً مستقبلي للواقع؟ هل يمكنك تحسين وسائل إيجاد الحقيقة، وإثبات صحة معلوماتك أو مشاركة القصص والحقائق؟ الآن هو الوقت المثالي لتطبيق أفكارك وإحداث تأثير حقيقي. مهما كان قرارك، سيكون لديك فرصة للتميز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى