مجلس جامعة أسوان: تطعيم 37 ألف استعدادا لاستقبال العام الجامعي القادم

كتب-سعيدسعده

انعقد اليوم الاثنين مجلس جامعة أسوان رقم 110 برئاسة الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان وبحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وبحضور عمداء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة.

افتتح الجلسة الدكتور أيمن عثمان بالترحيب باللواء أشرف عطية محافظ أسوان والحضور.

كما قدم مجلس جامعة أسوان درع الجامعة للواء أشرف عطية محافظ أسوان تقديرا لدور المحافظة في دعم الجامعة وتبرع المحافظة بعدد 13 حضانه للمستشفي الجامعي بأسوان.

وقدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان درع المحافظة للدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال رئيس الجامعة تقديرا لدوره في إدارة الجامعة في المرحلة الانتقالية الحالية.

وأكد الدكتور أيمن عثمان علي أن الجامعة والمحافظة وجهان لعملة واحدة وهناك تكامل وتناغم في كافة المجالات العلمية والبحثية والمجتمعية والتنموية التي تعود بالنفع علي المجتمع الأسواني.

وأضاف الدكتور أيمن عثمان القائم بالأعمال أنه جاري اتخاذ كافة الاستعدادات لاستقبال العام الجامعي الجديد الموافق 9/10/2021 من أعمال الصيانة بالمدن الجامعية والمنشاءات الجامعية بمختلف مقارات الجامعة بصحاري وأسوان الجديدة.

كما تم تجهيز لجان لتلقي لقاح فيروس الكورونا بالجامعة لعدد 37 ألف ما بين طالب وعضو هيئة تدريس وعاملين بالجامعة في ظل مواجهة الموجه الرابعة لفيروس كورونا.

وعلي هامش المجلس كرم رئيس الجامعة اتحاد الطلاب تقديرا لدورهم وتفاعلهم  في الأنشطة الطلابية والدور المبذول في نجاح العام الجامعي 2021/2020 وتسلم الدرع الطالب إسلام يوسف رئيس الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى