ضبط 24 قطعة أسلحة نارية وبيضاء خلال حملة أمنية بكفر الشيخ

كتب- وسام أمين

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن كفر الشيخ، من ضبط 24 قطعة أسلحة نارية وبيضاء، وكمية من المواد المخدرة خلال حملة بمراكز المحافظة في 24 ساعة.

شن رجال البحث الجنائي بكفر الشيخ، بإشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية، وتنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف صلاح، مدير الأمن، حملة أمنية مدعومة بالأمن المركزى استهدفت عدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن كفر الشيخ، لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة.

وأسفرت جهودها عن ضبط 24 قطعة أسلحة نارية وبيضاء، وعدد من قضايا الاتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها مواد مخدرة متنوعة عبارة عن 1200 جرام حشيش، و50 جرام هيروين، بحوزة عدد من المتهمين.

وفي نفس السياق، تمكنت مباحث التموين برئاسة العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين بالمحافظة، خلال حملاتها علي الأسواق من ضبط 29 قضية تموينية متنوعة على الأسواق بمدن ومراكز المحافظة، شملت “عدم الإعلان عن أسعار غذائية وغير غذائية، وعدم حمل شهادة صحية، لمزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص”، وغيرها من المخالفات المتنوعة.

كما حررت الحملة المرورية برئاسة العميد سامح العزب، مدير إدارة مرور كفر الشيخ، 1298 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 15 دراجة بخارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى