بن عطية عن مواجهة الأهلي : سنواجه فريقًا قويًا وشرسًا

 

كتب : أنس أحمد

تحدث مدافع الدحيل مهدي بن عطية، عن المواجهة المنتظرة أمام الأهلي وربما مواجهة زملائه السابقين في بايرن ميونيخ.

يستعد الأهلي لمواجهة الدحيل في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية غداً الخميس، وسيواجهون الدحيل في الجولة الثانية من البطولة، ويلتقي الفائز بايرن ميونيخ بطل أوروبا.

لكن المغربي مهدي بن عطية قال إنهم يركزون بشكل كامل على مباراة الأهلي في الوقت الحالي.

وقال : ” مواجهة بايرن ميونيخ هي بلا شك هدفنا، لكن تركيزنا الرئيسي الآن هو مواجهة الأهلي “.

وأكمل : ” لدينا رغبة كبيرة في الفوز، ولكن في الوقت نفسه نعلم أننا سنواجه فريقًا قويًا وشرسًا لديه لاعبين ذوي كفاءة عالية وعقلية قوية “.

وعن اللاعبين المصريين : ” أعرف عقلية اللاعبين المصريين، وأعرف أنهم مقاتلون، لذلك يجب أن نكون مستعدين تمامًا لهذه المواجهة القوية والصعبة “.

وأضاف : ” الأهلي فريق رائع فاز بالعديد من الألقاب في إفريقيا، وهذا ليس بالأمر السهل بالطبع، لأنني أعرف كرة القدم الأفريقية جيدًا “.

وإستكمل حديثه : ” كرة القدم لا تتعلق بالنسب، إنها تعترف فقط بأدائك في الملعب، وفي مباراة واحدة ضد الأهلي كل شيء ممكن “.

نملك رغبة كبيرة في الفوز والتأهل وسنكون مستعدين، لدينا فرصة كبيرة للتأهل، بشرط أن نقدم أفضل ما لدينا من كرة قدم وأن نكون مستعدين للمباراة.

وبذكر لاعبي ميونيخ : ” نصف لاعبي بايرن ميونيخ هم أصدقائي ومواجهتهم ستكون حدثًا خاصًا جدًا بالنسبة لي، لكن بصراحة لا أفكر إلا في مباراة الأهلي والفريق ككل يفكر في نفس الشيء “.

واختتم حديثه : ” المباراة الافتتاحية هي أولويتنا، وكما قلت سنقاتل للحفاظ على فرصنا، وهدفنا تكريم الكرة القطرية في البطولة ونأمل أن ننتقل إلى الدور المقبل “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى