ضبط سيدتين تخصصا في النصب على المواطنين بـ كفر الشيخ

كتب – محمد هاني :

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من عدد من المواطنين، مقيمين بمحافظة كفر الشيخ، عن قيام سيدتين بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها بالمخالفة للقانون.

و أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وقيام سيدتان – مقيمتان بمحافظتي الغربية والجيزة، بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة التبغ والسجائر، وتمكنوا من خلال ذلك من الحصول على مبالغ مالية بلغت “2,948,000” اثنين مليون وتسعمائة ثمانية وأربعون ألف جنيه من الشاكين، مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها من قيمة رأس المال وإلتزامهم مع الشاكين في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنهما توقفوا عن السداد ورفضوا رد أصل المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، أمكن ضبط المتهمة الأولى، وبمواجهتها أقرت بإرتكابها للواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهمة الثانية ” جار تكثيف الجهود لضبطها ” ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والأحتيال وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى