كشف غموض أختطاف طالبة ومساومة والدتها علي فدية ١٠٠ الف جنية

 

كتبت: مها محروس

تمكن رجال المباحث من كشف غموض واقعه اختطاف طالبة تعمل بمطعم بالتجمع، ومساومة والدتها علي دفع مبلغ ١٠٠ الف جنيه مقابل اطلاق سراحها، وتبين وراء الواقعة عامل على علاقة عاطفية معها، وساوم أهليتها على دفع المبلغ المالي حتى يتمكنا من إتمام زواجهما.

تعود الواقعة إلى تلقى رجال مباحث قسم التجمع، بلاغا من “جيهان ا م” 46 سنة، عاملة بسنتر للتجميل، بغياب نجلتها “دولت ص ش” 18 سنة، طالبه، وتعمل بمطعم كنتاكى، فرع سعودي بالتجمع، وفى وقت لاحق ورد اليها إتصال هاتفي من هاتفها المحمول ادعى خلاله المتصل بقيامه باختطاف نجلتها، وساومها علي دفع مبلغ 100ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “حسين س م” 20 سنة، عامل بالمطعم عمل المتغيبة، وأنه على علاقة عاطفية بالطالبة، فقرر نتيجة عدم قدرته على تدبير نفقات الزواج، أن يختلق واقعة اختطافها ومساومة أهليتها على دفع المبلغ المالي حتى يتمكنا من إتمام زواجهما.

وعقب تقنين الإجراءات، والتنسيق مع الجهات المعنية واستهدافه بمأمورية، تمضبطه بمسكنه وبصحبته المتغيبة، وضبط بحوزتهما الهاتف المحمول المستخدم في إجراء المساومة، وبمواجهتهما أعترفا بصحة الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، و تولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى