فن

بالصور : وزي كل سنة “سما المصري” ستقدم برنامجاً دينياً في رمضان

كتبت_ميار ترك

 

تستعد سما المصري للمرة الثانية “أكشن تاني مرة” لإصدار أول برنامجاً دينياً لها ،المقرر عرضه في رمضان القادم ،بعنوان “أهل العلم” ، والجدير بالذكر أن سما قد أعلنت مسبقاً عن عرض برنامجها الرمضاني العام الماضي ، ولكنها قد تراجعت بسبب الهجوم الشديد عليها من قبل النشطاء. فرفض البعض بسبب أن البعض يضعها تحت بند الراقصة ،ولإنتقاد أستعراض مفاتنها بشكل مبالغ فيه ، وعلي صعيد الفن فقد أتهمها البعض بإنها لا تقدم أي نوع ينسب إلي الفن من الأساس.

ولكن من الواضح أنها ستحارب الجميع من أجل خروج فكرتها وعرض أفكارها الدينية في رمضان القادم ، فقامت بنشر مجموعة من الصور لها علي أحدي مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة بها ، من كواليس تصويرها لبرنامجها الديني مرتدية الحجاب كنوع من أنواع التماشي مع فكرة البرنامج.

وصرحت سما قائلة : “أنتظروا غداً برومو البرنامج الرمضاني ، برنامج “أهل العلم” وأرجو أن ينال أعجابكم … كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم”

فالآن ما علينا إلا أنتظار رأي النشطاء والجمهور مرة آخري والذي من المؤكد أنهم سيعارضون الفكرة علي العادة ، هل ستستمر سما وستنجح في تحقيق هذا ؟ أم أنها ستتوقف ؟ أم أنها تحاول أثارة الجدل وليس إلا …؟

 

سنتابع معكم تفاصيل الموضوع لحظة بلحظة فأبقوا علي قيد الإنتظار….

 

                                             

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى