صور| محافظ المنوفية يفي بوعده ويزور مسنا في منزله

كتبت: يسرا البسيوني


زار اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، مساء اليوم، مواطنًا مسنًا في منزله كان قد وعد إبنته مسبقًا بزيارته في منزله؛ لظروفه الصحية وكبر سنه بنطاق حي غرب شبين الكوم ، في بداية اللقاء قدم المواطن الشكر للمحافظ على هذه اللفتة الطيبة والإستجابة الفورية للشكوي.

وأعرب المواطن عن سعادته بتلك الزيارة الكريمة التي تؤكد حرص المحافظ على الاهتمام بالمواطنين، كما قدم التهنئة للمحافظ على ثقة القيادة السياسية في توليه منصب محافظ المنوفية.

ويذكر أن محافظ المنوفية سبق وقد إلتقى بابنة المواطن بمكتبة بالديوان العام وهي تعرض عليه شكواها وتضرر الأسرة من جارها الذي قام ببناء عمارة سكنية بها أدوار مخالفة مما أثر بالسلب على الحالة الإنشائية للمنزل كما واجههم بطئ في إستصدار قرار الترميم، وأثناء حديثها مع محافظ المنوفية علم بأن والدها مريض ومسن مما أثر لدي وجدانة الحرص الشديد على زيارته في منزله والإطمئنان عليه وفحص المنزل محل الشكوي بنفسة.

وأمر المحافظ بإعادة معاينة المنزل من لجنة المنشآت الأيلة للسقوط لتحديد مدى سلامته وإصدار ترخيص ترميم للمنزل حفاظًا على أرواح المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة.
وأكد محافظ المنوفية على أن المحافظة بكامل أجهزتها على أتم إستعداد أن تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن في كافة القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق على مستوي المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى