صور.. كفر الشيخ «ثلاجة»

كتب: وسام أمين

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، سقوط أمطار شديدة وكرات من الثلج، بالإضافة إلى ظهور كميات كبيرة من السحب، وذلك لليوم الثاني علي التوالي من أيام «نوة الشمس» التي تهب علي البلاد حاليا وتستمر لمدة 3 أيام.

حيث تساقطت الأمطار علي معظم مراكز المحافظة، في موجات متتالية، مصحوبة برياح باردة، أدت إلي انخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وقد عزز الشعور بالبرودة غياب أشعة الشمس بسبب السحب الكثيفة والغيوم معظم ساعات النهار.

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد قرر رفع درجة الاستعداد القصوي بين كافة أجهزة المحافظة التنفيذية ورؤساء المراكز والمدن للتعامل الفوري مع موجة الطقس السيء.

وأعلن المحافظ عن استمرار توقف حركة الملاحة بميناء الصيد بالبرلس، مناشداً الصيادين بعدم الخروج في رحلات صيد، مشدداً على سرعة رفع مياه الأمطار من الشوارع، لتيسير الحركة المرورية في الشوارع.

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء المدن ونوابهم، ورؤساء القرى، وفرق الكهرباء، وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار، كما شددّ محافظ كفر الشيخ، على قطاعات الكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز، والري، والميكانيكا، والحماية المدنية، بالتعاون المشترك مع رؤساء المراكز والمدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى