صور.. حملة ليلية لمنع ومصادرة مكبرات الصوت المخالفة من «التكاتك» بشوارع بيلا

كتب:وسام أمين

قاد أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، مساء اليوم حملة ليلية مكبرة بالاشتراك مع قسم شرطة بيلا، علي مركبات «التوك توك» لمنع مكبرات الصوت المخالفة في شوارع المدينة، ومصادرة أطقم الصوت المستخدمة بها، لما تسببه من تلوث سمعي وضوضاء للمواطنين.

شارك في الحملة أيمن غالى، وأحمد عبد الواحد، نائبا رئيس المدينة لشئون المدينة والقري، وعبد الجليل صبرى، سكرتير عام الوحدة المحلية ببيلا، ومحمد ضبعون، رئيس قرية أبو بدوي، وعبد الحكيم الشرقاوي وعلي البسراوي، مسئولي الاشغالات والإزالات ببيلا.

قال رئيس مركز ومدينة بيلا، إن الحملة استهدفت شوارع المدينة، بناءً على شكوى عدد من المواطنين بما يتسبب في إزعاج للمرضى وكبار السن، وتمكنت من مصادرة عدد من مكبرات الصوت في الشوارع.

وأضاف أن الحملة أسفرت عن ضبط ومصادرة العديد من السماعات ومضخمات الصوت، التي تسبب الضوضاء والتلوث السمعي للمواطنين، بسبب تشغيلها بصوت مرتفع، مما يترتب عليه ضرر للمواطنين.

وأكد «إسماعيل» استمرار الحملات على مركبات “التوكتوك”، كما وجه بعمل محاضر بيئة لأصحاب التكاتك، التي تم مصارة أطقم الصوت بها، وبإحالة جميع المحاضر والمخالفات إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفين، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تقصير في حق أي مواطن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى