صور.. توافد المواطنين في اليوم الأول لانتخابات النواب بكفر الشيخ

كتب -وسام امين

شهدت لجان مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، إقبالًا كبيرًا مع بداية عملية الاقتراع للجولة الأولى من المرحلة الثانية، بانتخابات مجلس النواب، وذلك في التاسعة من صباح اليوم السبت.

وذلك وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لإجراء الانتخابات في ظل تراجع معدلات الإصابة بفيروس كورونا والتى من بينها توفير كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين، وتعقيم المقار الانتخابية قبل بدء التصويت وبعده،وضع مسافات آمنة أمام لجان الاقتراع للناخبين،فرض ارتداء الكمامة الطبية على المشاركين في العملية الإنتخابية.

وتواجدت قوات الأمن أمام اللجان لتأمين الانتخابات ، مع توفير سيارة إسعاف أمام كل لجنة ضمن جهود الصحة لتأمين صحة المشاركين في العملية الانتخابية.

وينطلق اليوم السبت ماراثون الجولة الأولى من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020، في 13 محافظة منها محافظة كفر الشيخ، والتي يتنافس فيها 150 مرشحًا علي 10 مقاعد فردية، منها مقعدين لكل من الدائرة الثانية وتضم مركزي سيدي سالم والرياض، والدائرة الثالثة وتضم مراكز الحامول وبيلا وبلطيم، وثلاثة مقاعد للدائرة الأولي وتضم مركزي كفر الشيخ وقلين، والدائرة الرابعة وتضم مراكز دسوق وفوه ومطوبس، وتتنافس فيها القائمتان الوطنية «من أجل مصر» وتحالف المستقلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى