صور.. المرشحون حشدوا الناخبين خوفًا من مفاجآت اللحظات الأخيرة في ختام الإعادة بكفر الشيخ

كتب:وسام أمين

سجل اليوم الثاني والأخير لانتخابات جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، حضورًا ملحوظًا أكثر من اليوم الأول خاصة بالقري التي توافد عليها الناخبون منذ الساعات الأولي لفتح اللجان.

وشهدت اللجان حضورًا من المرأة والشباب وكبار السن، وحرص ذوو الاحتياجات الخاصة علي التصويت، واستخدامهم حقهم الدستوري في اختيار ممثليهم تحت قبة البرلمان.

وكانت السمة الرئيسية في الدوائر الأربعة علي مستوي المحافظة، والتي يتنافس فيها 20 مرشحًا فرديًا لحصد 10 مقاعد، هي المجهودات التي يبذلها المرشحون لحشد الناخبين للتصويت، وذلك طمعًا في الفوز خلال الفرصة الأخيرة للتصويت.

وكثف المرشحون وأنصارهم من مرورهم علي القري، خاصة التي حصل أي منها فيها علي عدد أقل من الأصوات، حيث قام مندوبوهم بتوفير وسائل مواصلات في تلك القري لنقل الناخبين للإدلاء بأصواتهم، وسط توقعات بحدوث مفاجآت خلال اليوم الأخير من جولة الإعادة، خاصة لبعض المرشحين الذين جاءت أصواتهم خلال الجولة الأولي في آخر ركاب قطار الإعادة.

ومن جانبه أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن انتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب سارت في جو هادئ تماما، ولم يحدث مايعكر صفوها، مشيرًا إلي أنه جري فتح جميع اللحان في مواعيدها القانونية المحددة.

وأضاف المحافظ أن انتخابات مجلس النواب تعتبر نموذجًا مثاليا للنزاهة والحرية للجميع، خاصة مع التزام الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالحياد التام والوقوف علي مسافة واحدة بين جميع المرشحين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى