مارتن لاسارتي: مواجهة صعبة ودفاع الجيش ليس سهلا

كتب: محمد يحيى

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة طلائع الجيش التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأضاف لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، طلائع الجيش كان فريق ليس بالسهل، دفاعيا كان جيد جدا اما على المستوى الهجومي فنجح من التسجيل عبر ركلة جزاء.

وأشاد لاسارتي بلاعبي الأهلي عقب إهدار ركلة الجزاء ولم يستسلم وواصوا اللعب حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني. وعلق لاسارتي على عصبية اللاعبين خلال مباراة قائلا:”التوتر والعصبية في الكرة امر طبيعي لاعبين كبار تكون عصبية في العديد من المباريات”.

وتابع :”يتبقى نقاط كثيرة للحفاظ على اللقب.. هيكون في صراع قوي على المركز الأول، حاولنا الفوز بجميع الطرق والتغييرات كانت هجومية”.

وواصل:” وليد سليمان لاعب مهم بالنسبة لنا.. انضمامه للقائمة للعب في اللقاء وكان مؤثر جدا .. المرحلة المقبلة سيتم إعداده للوصول للفورمة”.

وتابع تغيير جيرالدو نتيجة صدام والدكتور كشف عليه وكان هيستمر لكن لاحظنا ألم في الرأس وفضل الدكتور خروجه هو حاليا افضل لكن فقد الذاكرة بشكل مؤقت لا يتذكر ما حدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى