صوره| أمير مرتضى يهاجم إتحاد الكرة بسبب إصابة لاعبي الزمالك بكورونا

كتب: أحمد وجيه عامر

نشر المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك أمير مرتضى منصور، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة”تويتر”، وهاجم أمير مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم بعد سلبية المسحات التي اجراها لاعبو الزمالك .

و كتب أمير مرتضى، إتحاد الكرة أخطرنا بنتيجة تحليل rabid test بوجود ٣ حالات كورونا بالفريق ولم يخبرنا أحد بأي بروتوكول او اجراءات قمنا بعمل مسحة pcr المعتمدة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة على نفقة الزمالك للاعبين المصابين اليوم التالي لمسحة اتحاد الكرة واظهرت نتيجة المسحة سلامة اللاعبين وعدم اصابتهم !

وأضاف، ظهرت نتيجة pcr قبل مباراة انبي بساعات فقمنا بإخطار اتحاد الكرة بنتيجة التحليل حتى نستطيع ضم اللاعبين لقائمة المبارة، فوجئنا بخبر على المواقع ان اتحاد الكرة يخطر الزمالك بسلبية نتيجة التحليل رغم ان اتحاد الكرة ليس له اي دور في هذا التحليل ⁧‫#عبث‬⁩

 

الجدير بالذكر أن ، بعد حالة من القلق و الخوف خلال الساعات الماضية بعد ظهور إشتباه بحالات اصابة بفيروس كورونا بين ثلاثة من لاعبي الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك ، بعد اجراء تحليل الدم .

اثبتت المسحة الطبية التي اجراها ثلاثي الفريق عدم إصابتهم بالفيروس ، بعد ظهور سلبية المسحة الطبية ، و اصبحوا جاهزين للمشاركة في مباراة انبي اليوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى