إيسكو يوجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد بعد الإصابة

كتب – أمير الخرباوي:

وجه اللاعب الدولي فرانشيسكو إيسكو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، رسالة إلى جماهير الفريق الملكي، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، واضطر لإجراء عملية جراحية.
وقال إيسكو لاعب ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “شكراً للجميع على الرسائل التي تلقيتها.. كل شيء سار بشكل جيد”.
وكشف المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي ريال مدريد حقيقة إصابة إيسكو بعد غيابه عن التدريبات صباح اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني.
وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: “هذا الصباح لقد جاء إيسكو إلى مقر التدريبات وهو يشعر بآلام شديدة، ويبدو وأنه يعاني من الزائدة الدودية وسيخضع لجراحة عاجلة، وأتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام”.
ويستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه فريق إشبيلية مساء غد الأربعاء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مباريات الأسبوع السادس في إطار بطولة الليجا.
ومن المتوقع أن يغيب اللاعب لمدة شهر عن الملاعب بسبب الإصابة التي لحقت به، إلى أن فترة العلاج تهدد اللاعب بالاستبعاد من مباراة الكلاسيكو المقبلة على ملعب كامب نو أمام برشلونة يوم 28 أكتوبر المقبل.
واشتعلت المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد سقوط فريق برشلونة في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام ضيفه جيرونا، مما منح الفرصة المثالية للفريق الملكي من أجل التساوي في عدد النقاط من جديد مع غريمه البلوجرانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى