رياضة

صحفى تركى يكشف اهتمام جلاطة سراى بضم محمد صلاح خلال الصيف

كتبت: صباح فتحي

كشفت تقارير إعلامية، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قد يغادر فريقه الحالي، متجها إلى وجهة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن الصحفي التركي زكي أوزوندوروكان، أن هناك وجهة مفاجئة للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعيدا عن الدوري السعودي.

وأكد أوزوندوروكان أن فريق جلاطة سراي يسعى للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في الفترة المقبلة.

وأضاف أنه من المقرر أن يكون هناك اجتماع في الفترة المقبلة بين نجم الفراعنة والنادي التركي من أجل الاتفاق على العديد من الأمور التي تخص رحيله عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح أن المدرب الجديد آرني سلوت، مدرب فريق ليفربول، أثر على مستقبل اللاعب المصري رفقة الريدز، مشيرا إلى أن هذا السبب سيجعل اللاعب يرغب في اتخاذ خطوة جديدة وتحد جديد.

من المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، بنهاية الموسم المقبل.

وكان محمد صلاح، محط اهتمام كبير من جانب بعض الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لليفربول، عدم التفريط في خدمات قائد المنتخب المصري.

وخاض النجم المصري، 44 مباراة، مع ليفربول، خلال الموسم الماضي (في كافة المسابقات)، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 14 تمريرة حاسمة.

صلاح يستعد لقيادة الفراعنة ضد غينيا بيساو

ومن جانب آخر سافر محمد صلاح رفقة بعثة المنتخب الوطني أمس السبت، إلى غينيا بيساو، استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام المنتخب الغيني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي تستضيفها كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

وشارك الدولي المصري في قيادة الفراعنة إلى الفوز على بوركينا فاسو الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثالثة في التصفيات المونديالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى