كريم أحمد الشوكى يتلقى العزاء فى والده بمسجد الخلفاء الراشدين

كتبت ايه ابو الدهب

بدأ كريم نجل المطرب الراحل أحمد الشوكي فى تلقى عزاء والده المطرب الراحل فى مسجد الخلفاء الراشدين بالبحر الأعظم بالجيزة، وذلك بعد انتهاء فترة العزاء التى كانت بمسقط رأسه ببني مزار بالمنيا.

وحرص عدد من أصدقاء الفنان الراحل أحمد الشوكي على تقديم واجب العزاء المقام حاليا بمسجد الخلفاء الراشدين بالبحر الأعظم بالجيزة، منهم المطرب أحمد العيسوى عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، والمطرب أحمد إبراهيم، والمطرب خالد الأمير، كما حرص بعض الموسيقيين على الحضور وتقديم واجب العزاء.

وكان حسام عزت مدير أعمال المطرب الشعبى أحمد الشوكى أعلن عن وفاة المطرب يوم الجمعة الماضى، والذى اشتهر بأغنية “أعملك إيه” التى غناها عام 1995 وحققت نجاحاً كبيراً، وتم تشييع الجنازة بعد صلاة الجمعة الماضى فى بنى مزار بالمنيا.

ويعتبر الشوكى واحدا من نجوم الغناء الشعبى الذين اشتهروا فى فترة التسعينيات، حيث اشتهر بأكثر من أغنية، إلا أنه اختفى عن الساحة لفترة قبل أن يعود من جديد.

وكان الشوكى حل ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع قبل عامين، وتطرق خلال الحوار إلى مسيرته الفنية وأسباب ابتعاده عن الأضواء لفترة، كما تطرق إلى أبرز أصدقائه، ولماذا يعتبر الفنان حكيم بمثابة أخ له، خاصة أن مسيرتهما شهدت صعودهما معاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى