صاحب مدرسة دولية يعتدي بالضرب علي طفل7 سنوات: “المفروض تشكرني اني بربيلك ابنك

كتبت : أمل عبدالجليل

عندما يتحول التعليم الي مشروع استثماري كل هدفة جمع الاموال بدلا من التعليم ، ويصبح التعليم مهنة من لا مهنة له، وتتحول المدارس الي مكان لتعذيب الاطفال بالضرب ، بدلاً من التعامل معهم بطريقة تربوية .

“علي ” طفل عمره 7 سنوات في الصف الثاني الابتدائي بمدرسة منارة السالم الدولية ، بمدينة نصر، كان يلعب مثل اي طفل في ذلك السن ، ولكن المعلمة منعت التحدث فالفصل فارسلته الي صاحب المدرسة ليربيه علي حد تعبيرة.

وقال والد الطفل، أن تلك الواقعة لم يكن من صاحب المدرسة الا الاعتداء علي الطفل بالخرزانه محدثاً تلك العلامات  علي فخدة بعد مرور 5 ساعات علي الضرب، مشيرًا إلى أن الاهمال تكرر في المدرسة منذ سنتين .

يقول الاب “ايهاب محمد احمد ”  : ان ابنه اعز ماعنده ونتيجة اهمال من مدرسته وقع من علي زحليقة في المدرسه وحدث كسر في ذراعة الشمال في مركز نمو العظم ،ورحت لدكتور ومنها لمستشفي الجلاء للاطفال وعملت عمليه اتركبله في ذراعة ٣ وايرات واتجبس شهرين وشهر علاج طبيعي وانا اعتبرته قضاء وقدر وحمدت ربنا.

وحاول الاب معاتبة صاحب المدرسة علي ذلك الفعل وارسل له صور العلامات الضرب وانه سوف يتوجة لقسم مدينة نصر لعمل محضر بالضرب ، ولكن اعتبر صاحب المدرسة “محمود سالم ” المطالبة باخذ الحق تهديد .

كان رد صاحب المدرسة:” ا نت بتهددني الي تقدر تعمله اعمله ا نت المفروض تشكرني اني بربيلك ابنك”. بدلا من الاعتزار علي ذلك الاسلوب الهمجي في التربية، بعد تداول الموضوع علي فيسبوك تعرض الهمجي الي هجوم شديد علي الصفحة الخاصة بالمدرسة فقام باغلاقها.

توجه الاب  يوم 26 مارس بصحبة ابنه وحرر محضر رقم 18581 جنح مدينة نصر اول  وتقرير طبي ، وتقديم شكوي في الادارة التعليمية ،ووزارة التربية والتعليم.
واضاف والد الضحية : ان الطفل يعاني من الم نفسي شديد نتيجة تعرضه لذلك الضرب الوحشي، :كل الي عاوزه حق ابني وعاوز اعرف هوه الضرب هوه وسيلته التربية المتبعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى