حوادث

شيرين وأبوالحسن وطعيمة.. نجوم فى “قسم الشرطة”

كتبت : صباح فتحي

شهدت الساعات الماضية، تصدر مشاكل الفنانين مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، نكشف لكم في هذا التقرير تفاصيل تواجد الفنانين داخل أقسام الشرطة.

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

تواجدت الفنانة شيرين عبدالوهاب في قسم الشرطة خلال الفترة الماضية، لتحرير بلاغ ضد طليقها حسام حبيب، ليتم القبض علي «حبيب» وتحرير محضر له.

واستمعت النيابة أمس الأربعاء، لأقوال حسام حبيب الذي أكد أنه حضر إلى سراي النيابة من أجل التصالح مع شيرين عبدالوهاب، والتنازل عن البلاغ الذى تقدم به ضدها بعد أن قامت بتكسير الاستديو الخاص به إذا رغبت هى الأخرى في التصالح عن اتهامها له.

وأوضح حبيب أن شيرين كانت زوجته، ويكنّ لها كل الاحترام والتقدير والحب ولا يمكن أن يؤذي شيرين.

ولفت إلى أن ما حدث لا يخرج عن كونه سوء تفاهم، وأنه لم يتعدَ عليها بأى شكل من أشكال الضرب أو العنف، وأقر بالتنازل عن الاتهام الموجه لها باتلاف الاستديو.

واستمعت اليوم النيابة لأقوال شيرين عبدالوهاب وقالت في التحقيقات، إن سبب أزمتها مع حسام حبيب أنه كان يعايرها بأنها من منطقة “القلعة”، وحسب أقوالها كان يقول لها: “بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري”.

وأضافت شيرين: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هددني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار”، وانتهت الأزمة بينهما بالتصالح.

عباس أبوالحسن في قسم الشرطة 

كما ظهر الفنان عباس أبوالحسن بقسم الشرطة، وذلك بعد اتهامه بالقتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر ما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهما داخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة.

وتبين من التقرير الطبي للسيدة منال صالح إحدى ضحايا حادث سير الفنان عباس أبوالحسن،  أن المذكورة حضرت إلى الطوارئ بصحبة الإسعاف بعد ادعاء التعرض لحادث سير، بتوقيع الكشف الطبي الأولى الظاهري تبين اشتباه بشرخ هوائي بالصدر واشتباه بكسر بالترقوة اليمني واشتباه كسر بعظام الحوض واشتباه كسر بقاع الجمجمة وجرح قطعي بالوجه وجرح بالفم واشتباه كسور بعظام الأنف.

فيما حددت نيابة الشيخ زايد، جلسة 23 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبوالحسن بتهمة القتل الخطأ، بعد إخلاء سبيله اليوم من سرايا النيابة، عقب الانتهاء من الاستماع لأقواله في التهمة المنسوبة إليه بالقتل الخطأ.

أمير طعيمة

فيما توجه الشاعر الغنائي أمير طعيمة، لقسم الشرطة لتقديم بلاغ ضد طليقته جيني كامل، بتهمة سب وقذف زوجته التونسية يسرا الجديدي.

وخلال الساعات الماضية، حددت جهات التحقيق محكمة الجنح المختصة، جلسة 16 يوليو الجاري، لنظر دعوى أمير طعيمة ضد طليقته جيني كامل بتهمة التشهير والسب والقذف لزوجته يسرا الجديدي.

النيابة استمعت لأقوال أمير طعيمة وطليقته جيني كامل، وقررت إحالة الدعوى لمحكمة الجنح لنظرها في جلسة 16 يوليو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى