«شكرا علي جبر خواطر أهلنا».. فرحة عارمة تغمر السوشيال ميديا بمشاهد السيسي في أسوان

كتب: أحمد الجيزاوي

في مشهد عظيم لأول مره في التاريخ يسوده الحب والأمان وجبر الخواطر والتفائل، ونري رئيس جمهورية يتفقد الشوارع مترجلاً وسط الأهالي مصافحا للجميع دون حاجز أو مانع أمني، يرسم البسمة على وجوههم، مستمعاً لهم يحقق أحلامهم وأمالهم البسيطة.

وغمرت السعادة والفرح قلوب أهالي مدينة أسوان الجديدة عامة وقرية غرب سهيل خاصة لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم.

وانتفضت مواقع السوشيال ميديا بالمنشورات والتويتات والصور والتعليقات بفرحة عارمة لمشاهدتهم لرئيس يجبر بخواطر الجميع ويحاورهم في مايخص حياتهم واحتياجاتهم البسيطه دون عاقب أمني أو حاجز خوف.

قائلين «بنحبك ياريس» ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج «شكرا فخامة الرئيس » وانهالت التغريدات بالدعوات والفرحة والسرور بقلوبهم.

وذكر احدهم في تغريدة عبر «تويتر» :”شكراً على تقبل المسئوليه شكراً على جبر خواطر أهلنا اللي محدش كان بيفكر فيهم شكراً على نقل مصر من دول الإحتياج لدول العطاء لو شكرناك ١٠٠ سنة ياريس مش هنوفيك حقك شكراً إنك في يوم والمسئولين بيجروا يسلموا عليك ناديت عليا وسلمت عليك زيهم شكراً وشكرا وشكراً ‎ “.

وغرد اخر “:”أقسم بالله لو حركه الشغل والبناء. والمشاريع اللي بنشوفه في عهدك ياريس كانت من تلاتين سنه كانت مصر حاليا في مكان تاني خااالص ‎#شكرا_فخامة_الرئيس”.

وأشار أخر :” ‏جابر الخواطر رئيسي وافتخر الله يجبر بخاطرك ياحبيب المصريين‎”.

وقال أخر:”متستغربش ..!
أيوة هو رئيس جمهورية مصر العظمى بين شعبه وأهله وناسه الطيبين اليوم فى أحد الأسواق الشعبية فى أسوان الحبيبة ، حيرت العقول يا مولانا ‏ “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى