شركس بحضور هاكوز يفتتح مختبرات جبال القوقاز للتحاليل الطبية بأحدث الأجهزة الطبية بالأردن

كتب :عدي العقيل

  إفتتح  الدكتور غازي شركس بحضور العين خير الدين هاكوز  اليوم  السبت  مختبرات جبال القوقاز للتحاليل الطبية والذي يعد من احدث المختبرات   الطبية المجهزةوالمزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي ستساهم في خدمة المجتمع المحلي في  بيادر وادي السير .

  ويقدم المختبر العديد من الخدمات الطبية والتشخيصية والفحوصات للفيروسات والهرمونات والكيمياء الشاملة. وأثناء تجوال الحضور  في المختبر تم الإستماع  منالدكتورة جينا الدغستاني التي تشغل  مديرًا عامًا لمختبرات جبال القوقاز للتحاليل الطيبة وبالإضافة إلى  شرحًا عن المختبر الذي تم رفده بالأجهزة الفنية الرقميةالحديثة  والذي سيقوم بتقديم كافة الخدمات المخبرية لمدة 24 ساعة  بكادر طبي  مؤهل. وثمن العين هاكوز  جهود القائمين على المختبر والذي يعتبر  من المختبراتالطبية عالية  المستوى في عمان ويقدم خدماتة للمواطنين بكادر طبي مؤهل.

من جانبه أكدت  مديرة المختبر الدكتورة  الدغستاني  الى أن المختبر مجهز بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة والكوادر الطبية المؤهلة لإجراء الفحوصات المخبرية وفق معاييرطبية عالية الجودة حيث أنه يتميز بإجراء فحوصات مخبرية سريعة ودقيقة. وأشارت الدكتورة  الدغستاني  الى أن مختبر جبال القوقاز للتحاليل الطيبة  يسعى الى تقديمالخدمات الطبية والتشخيصية للمواطنين بأسعار عادية.

حضر الإفتتاح كل من الباشا داوود هاكوز وعطوفة عادل صوبر والدكتور أمجد لمبز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى