شركة الغنيمى للدعاية والاعلان تتعاقد رسميا لاكتمال حلم مستشفى الكبد والجهاز الهضمى ٧٠٠٧٠٠ ببلطيم

حصريا .. تعاقدت شركة الغنيمى للدعاية والاعلان مع مستشفى الكبد والجهاز الهضمى ٧٠٠٧٠٠ ببلطيم لتحقيق حلم اصبح حقيقة على أرض الواقع فى مدينة بلطيم بكفر الشيخ بعد دراسات واحصائيات اثبتت مدى احتياج مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ الى هذا المشروع لخدمة الكثير ممن يعانون من امراض الكبد والجهاز الهضمى وتخدم كل محافظات الجمهورية وهى عبارة عن سبعة أداور مساحة الدور الواحد ٢٠٠٠ متر ومخصص بها دور كامل للغسيل الكلوى وآخر لأمراض القلب ويذكر ان المستشفى عنل خيرى لعلاج غير القادرين وتسعى لتوفير اعلى خدمة طبية متميزة وبجهود ذاتية وأيادى مصرية تحقق هذا الحلم وتحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعى ولديها تصريح بجمع المال ويجدد لهذا الترخيص سنويا مما يزيد ثقة المتبرع بأنه يساهم بشكل قوى لاكتمال الحلم ..

وهنا يأتى دور الاعلام الذى يساهم فى تسليط الضوء على هذا الصرح ويهتم بكل ما يتم من انجازات وايصال كل آلام من يهمهم اتمام الحلم وخدمة الآلاف من ابناء الوطن من الغير قادرين على العلاج..

يذكر ان شركة الغنيمى برئاسة الاعلامى خالد الغنيمى تعاونت وتعاقدت مع مؤسسة ايثار للتنمية المتكاملة ببلطيم برئاسة ا احمد الكرزونى رئيس مجلس ادارة مؤسسة الايثار للتنمية المتكاملة ببلطيم والمسؤلة عن انجاز هذا الصرح الطبي الخدمى ( مستشفى الكبد والجهاز الهضمى ٧٠٠٧٠٠)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى