محمد اسامة الفيت يوضح خطوات التصالح العقاري

كتب- محمد يحيي :

أوضح محمد اسامة الفيت المدير التنفيذي لمجموعة الفيت العقارية الخطوات القانونية التي يجب اتخاذها من مالك العقار لحل ازمة العقارات وكيفية تجنب ازالة المباني.

ياتي ذلك في اطار حديثة اثناء حلوله ضيفا علي برنامج بنظرة تانية مع الاعلامي محمود الجلفي والمذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم

وصرح الفيت اثناء لقاءه انه لابد ان يقوم مالك العقار بتقديم طلب التصالح وليس هناك مسئولية علي المشتري بسبب انه لم يقوم بالمخالفة او الضرر بل قام بشراء العقار فمن ارتكب المخالفة هو الذي يجب عليه ان يتم المصالحة مع الجهات المختصة

واكمل حديثه قائلا “اين الجريمة التي ارتكبها الساكن حتي يقوم بالتصالح من قام بالفعل هو المالك وهو الذي حقق ربح من تلك المخالفات وخالف القانون .

وصرح الفيت ايضا لايوجد قانون في العالم يقوم بالتطبيق علي اساس رجعي والقانون يطبق علي الافعال اللاحقة وليست الافعال السابقة .

واكمل “فكيف احاسب شخص بعد مرور عشر سنوات علي فعل تم ارتكابه “

واستمر حديث الفيت لتوضيح العديد من النقاط التي تخص المخالفات العقارية .

يذكر ايضا ان محمد اسامة الفيت حل ضيفا علي برنامج بنظرة تانية في ضيافة الاعلامي محمود الجلفي وبعد ان حققت الحلقة نجاح عبر السوشيال ميديا وتداول رواد التواصل الاجتماعي لقصة كفاحه ظهر عبر شاشة قناة النهار في ضيافة الاعلامية ميار الببلاوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى