شباب الصحفيين: اقتحام السبكي لموقع صدى لن يمر مرور الكرام

كتبت: جنى محمد

أعلنت جبهة شباب الصحفيين عن دعمها الكامل ومساندتها الكبيرة لموقع صدى البلد في واقعة البلطجة التي تعرض لها الزملاء أثناء ممارسة عملهم الصحفي داخل الموقع، مؤكدة الجبهة على إن ماحدث من البلطجية والبودي جاردات واقتحام المقر الصحفي وتكسير المكاتب وإتلاف أجهزة الكمبيوتر لن يمر مرور الكرام ولن نتهاون في حق الزملاء وسنحصل على حقوقنا بكافة الطرق القانونية وليس بالبلطجة ورفع السلاح لأننا قادة الفكر والرأي، ولسنا قادة الكباريهات وعلب الليل.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان اليوم الثلاثاء : إن كل الصحفيين من مختلف الإصدارات الصحفية والمواقع الالكترونية متضامنين مع زملائنا في “صدى البلد” ونرفض كل أشكال العنف والبلطجة وتصفية الحسابات ويجب أن تكون هناك وقفة حاسمة وقوية ضد كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الصحافة و الصحفيين.

أضاف طوالة :ننتظر من المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والاعلام والهيئة الوطنية للصحافة ونقابة الصحفيين قرارات حاسمة وقوية وسريعة لانصاف الزملاء الذين تعرضوا للضرب.

وتابع: وحتى لا يتكرر هذا المشهد الدموي المأساوي مرة أخرى، أوضح رئيس الجبهة انة حان الوقت ان نضرب بيد من حديد ونكون يد واحدة ضد كل بلطجي ولن ترهبنا هذه الحركات الصبيانية في استكمال مسيرة البناء والتنمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى