شاهد..ناجي شهود يوجه رسالة قوية لشهداء الوطن

كتب-محمود البدري

وجه اللواء ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية، رسالة إلى كل شهداء الوطن ، خلال احتفال القوات المسلحة بـ”يوم الشهيد”.

وقال شهود  : “أنا ببعت برقية لكل شهدائنا في هذا اليوم، وبقولهم كلمتين احنا عارفين أنتم قدمتم أرواحكم ليه ، وعارفين كل شهيد استشهد على مر العصور وعارفين إنكم تركتم  أهاليكم  عشان تدافعوا عن تراب الوطن ومحدش يدنسه، وميضيعش منه متر واحد، بقولكم احنا شايلين الأمانة احنا حريصين على مصر ومش هنقدر نفرط فيها ، لأن مش هنقدر نقف قدام ربنا ونقوله احنا قدمنا شهداء وفرطنا في الأرض، بطمنكم إن الإنسان المصري واعي ومدرك لهذه المسؤولية تماما”.

وأوضح خلال لقائه عبر قناة ” dmc” ، اليوم السبت، أن الإنسان المصري له تركيبة خاصة ، حيث  يولد وبداخل عروقه حب مصر ويكون إنسانا عقائديا بمعنى أنه لا يمكن لأي شخص أن  يقترب  من دينه أو أرضه أو عرضه، مشيرا إلى أن ذلك يوضح أن المقاتل المصري عقائدي   ، ولا يمكن لأي شخص أن يقترب من المسلمات الذي يؤمن بها وسر هزيمة الاسرائيليين أمام قوة عقيدة المصريين .

وأضاف أن الفريق عبدالمنعم رياض كان  يدرس بكلية   الطب ولكنه لم يكمل فيها وانضم للكلية الحربية، حتى يدافع عن وطنه   وكان يسمى بالفتى الذهبي لدراسته في الاكاديميات العسكرية بالخارج وتفوقه وبراعته.

وتحتفل مصر اليوم 9 مارس بيوم الشهيد ، وهو اليوم الذى يخلد شهداء مصر الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل الوطن، ويأتى الاحتفال بيوم الشهيد تزامنا مع إحياء ذكرى الشهيد الفريق عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق.

شاهد الفيديو:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى