شاهد.. رامي مالك يلهم الجمهور بخطاب مميز في مهرجان سانتا باربرا

كتبت – أمنية رضوان

أبهر الممثل الأمريكي صاحب الجذور المصرية “رامي مالك” المئات من جماهيره بخطاب مميز خلال مهرجان “سانت باربرا” السينمائي الدولي في دورته الـ 43 الذي أقيم أمس بولاية كاليفورنيا.

وبحسب موقع “noozhawk” الأمريكي، أعرب النجم البالغ من العمر 37 عامًا عن سعادته بحصد لقب أفضل أداء تمثيلي خلال عام 2018 عند دوره في فيلم “افتنان البوهيمية” أو “bohemian rhapsody”، والذي جسد خلاله شخصية المطرب الراحل “فريدي ميركوري”.

وأشار “مالك” أن عشقه الخالص لفريق “كوين” البريطاني هو مادفعه لقبول عرض المشاركة في الفيلم وتأدية دور البطولة، مضيفًا أن الدور كبده عناءً بالغًا شمل الاستماع لكافة التسجيلات الصوتية للمطرب الراحل ومشاهدة كافة مقاطع الفيديو التي ظهر فيها خلال التسعينات بما يتضمن المقابلات التليفزيونية النادر منها والمتداول.

وأكد “مالك” أن التجربة لم تكن سهلة على الإطلاق حيث كان عليه أن يخوض كافة المشاعر الإنسانية التي صرح مطرب “كوين”من قبل أنه عاشها وتفاعل معها ليتمكن من إجادة الدور بالشكل الذي نال إعجاب الجمهور من حول العالم، وحقق لصناع العمل إيرادات تخطت حاجز الـ 800 مليون دولار.

ونال “مالك” الذي حضر برفقة صديقته “لوسي بنتون” إعجاب الآلاف من جمهور الذي حضروا لمتابعة لقاءه المباشر على منصة المهرجان، يأتي ذلك في وقت ينتظر فيها مالك مهرجان الأوسكار الذي يترشح فيه لجائزة أفضل ممثل عن دور درامي، وهو الحفل المزمع إقامته في الـ 24 من شهر فبراير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى