شاهد ماذا قالت الفنانة ليلى علوي عن مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة 

كتبت: ساره سمير

قالت الفنانة ليلى علوى، إن السينما المصرية دائما ما تدعم المرأة المصرية وتسلط الضوء على قضاياها المختلفة، مشيرة إلى أن مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة موجه بشكل أساسى لتعزيز دوره.
وأضافت الفنانة ليلى علوى: “أن السينما المصرية طول تاريخها، تقدم الدعم للمرأة، وتسلط الضوء على قضاياها المختلفة و”مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة” موجه بشكل أساسى لتعزيز دور المرأة.. أتمنى افتتاح موفق وناجح ويقدم صورة كويسة لمصر”.
وسوف ينطلق اليوم فعاليات مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة، فى دورته الثالثة والذى ينطلق خلال الفترة من 20 فبراير وحتى الثلاثاء 26 فبراير، برعاية وزارة الثقافة بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة، فى منافسة بين 32 فيلماً على جوائز مسابقتى الفيلم الطويل والقصير، ويستعرض “اليوم السابع” أهم المعلومات عن فعاليات المهرجان هذه الدورة.
يذكر أنه سيتم تكريم الفنانة محسنة توفيق والفنانة منة شلبى كضيوف شرف المهرجان هذه الدورة، وكانت المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد ضيفة شرف الدورة الماضية، ستنطلق المنافسة بين 32 فيلما بين جوائز الفيلم الطويل والقصير، حيث يشارك 12 فيلما سينمائيا روائيا طويلا فضلا عن عرض 20 فيلما قصيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى