لعنة الإصابات تُربك حسابات كارتيرون قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته، اليوم السبت، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، قبل المباراة المرتقبة أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري والتي تجمع بينهما خارج الديار في الجزائر.
ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي تجمع بينهما، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.
وعلى هامش مران اليوم تلقى فريق الأهلي ضربات موجعة للغاية قبل موعد المباراة مع وفاق سطيف، مما وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي في وضعية صعبة للغاية من الناحية الفنية.
حيث شهد المران تعرض الظهير الأيمن المخضرم أحمد فتحي إلى الإصابة، وذلك بعدما تدخل عليه المدافع أحمد علاء بشكل قوي للغاية، مما جعل اللاعب أحمد فتحي يُغادر المران بشكل سريع رفقة الدكتور خالد محمود طبيب النادي الأهلي من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد مدى حجم إصابته إضافة إلى موقفه من مباراة وفاق سطيف.
ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب بعدما شهد مران المارد الأحمر أيضاً تعرض اللاعب إسلام محارب إلى الإصابة، وذلك بعدما تدخل عليه اللاعب محمد هاني بشكل قوي مما جعل إسلام محارب غير قادر على استكمال المران في انتظار إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
وعلى الرغم من ذلك أعلن كارتيرون قائمة الأهلي التي تسافر إلى الجزائر لخوض المباراة وضمت 20 لاعبًا هم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي
خط الدفاع: سعد سمير وساليف كوليبالي وأحمد فتحي ومحمد هاني وأيمن أشرف وصبري رحيل.
خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر وأحمد حمدي وإسلام محارب وأحمد حمودي وكريم نيدفيد.
خط الهجوم: وليد سليمان وصلاح محسن ووليد أزارو ومروان محسن.
استبعد كارتيرون المدير الفني من قائمة الأهلي 8 لاعبين هم:
شريف إكرامي للإيقاف من جانب الاتحاد الأفريقي “كاف” والنيجيري جونيور أجاي ومحمد نجيب والتونسي علي معلول للإصابة ومؤمن زكريا وناصر ماهر وباسم علي وأكرم توفيق لأسباب فنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى