شاهد.. حديقة تحولت إلى مسكن أشباح في الهالوين

كتبت: منار محمد

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عدة صور لحديقة منزلها، حولها صاحبها إلى مسكنًا للأشباح، وظهرت الحديقة مليئة بالعناكب الضخمة والأشجار المخيفة والشخصيات المرعبة، وذلك ضمن احتفال العالم، بالهالوين.

 

وتعود جذور الاحتفال بالهالوين إلى آيرلندا وامتدت إلى إقامة مهرجان السلتيك في سامهاين، وصدف أن موعد الهالووين يأتي مع احتفال المسيحيين بعيد يوم جميع القديسين.

ويعتبر اليوم احتفالا عالميًا تغلق الدوائر الرسمية في الدول الغربية وغيرها أبوابها للاحتفال به.

وتشمل الأنشطة المرافقة لعيد الهالوين الخدع، وارتداء الملابس الغريبة والأقنعة، وتروى القصص عن جولات الأشباح في الليل، وتعرض التليفزيونات ودور السينما بعض أفلام الرعب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شجرة‏، و‏نبات‏‏، و‏‏عشب‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏‏شجرة‏، و‏نبات‏‏، و‏‏عشب‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏‏شجرة‏، و‏نبات‏‏، و‏‏عشب‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شجرة‏، و‏نبات‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏شجرة‏، و‏‏نبات‏، و‏أحذية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى