شاهد.. الصدمة تصيب جمهور إميليا كلارك بطلة Game of Thrones بعد رؤيتهم أحدث صورة لها

كتب: سعاد محمد – محمد الأنصاري

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية عن مساعدات إنسانية لليمن بقيمة 200 مليون دولار لتوفير الاحتياجات الغذائية للشعب اليمني اا لعمليات جراحية في الدماغ.

جدير بالذكر أن الممثلة البريطانية إميليا كلارك خضعت لجراحة في الدماغ لم تتطلب فتح جمجمتها وكان عمرها 24 عامًا وقتها، لكنها عانت من صعوبة في الكلام وألم لا يطاق لدرجة أنها لم تستطع حتى تذكُّر اسمها.

إميليا إيزابيل يوفيميا روز كلارك، المعروفة بـ إميليا كلارك ولدت في 23 أكتوبر 1986، في لندن، وهي ممثلة وعارضة أزياء وعُرفت بالتمثيل بدور شخصية دنيرس تارجارين في المسلسل الحائز على جائزة غولدن غلوب صراع العروش وهو من مسلسلات الفنتازيا التي بثت على الشبكة التلفزيونية هوم بوكس أوفيس.

وحازت إميليا كلارك على جائزتين، وترُشِحت لثلاثة جوائز أخرى، وأيضًا ترُشِحت لثلاثة جوائز إيمي في عام 2013 وعام 2015 وعام 2016. وفي مجال المسرح، أدت في عام 2013 على المسرح الموسيقي في برودواي، مسرحية إفطار في شقة تيفاني.

وأدت إميليا كلارك الدور الرئيسي في فيلم الرعب هجوم ترياسي من إنتاج شبكة ساي فاي التلفريونية في عام 2010 وقيامها بالتمثيل في الفيلم الكوميدي دوم هيمينجواي من إنتاج شركة “ليونزغيت إنترتاينمنت” في عام 2013.

وأيضًا في عام 2013 قامت إميليا كلارك بالأداء الصوتي في مسلسل أمريكي الكرتوني من إنتاج شركة شبكة فوكس التلفزيونية، فيوتشوراما بدور “ماريان”.

وعُرفت إميليا كلارك بتأديتها لدور (سارة كونور) في فيلم الخيال العلمي المبيد جنسايس، وهو أحدث جزء من سلسلة أفلام المبيد، والذي حاز على العديد من الجوائز العالمية ونال شعبية هائلة بين أفلام الخيال العلمي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى