شاهد.. الداخلية تضبط المتهمين بسرقة دواجن من مزرعة فى الدقهلية

كتبت مروة الكفراوي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، في ضبط مرتكبى واقعة سرقة كمية من الدواجن والتعدى على أحد العاملين بها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية.. من عاملة بمزرعة دواجن كائنة بدائرة المركز بإكتشافها وجود (مهندس زراعى “يعمل بالمزرعة”) فاقد الوعى وموثوق اليدين والقدمين بحبل وبه (عدة إصابات وقد تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج”).

توصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالدقهلية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عدد 7 أشخاص “أحدهما عامل بالمزرعة” مقيمون بنطاق محافظتى “الدقهلية، قنا” لأحدهم معلومات جنائية).
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبط عدد 6 من المتهمين.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرروا بإتفاقهم على سرقة دواجن من المزرعة محل البلاغ وبتاريخ الواقعة عقب حضورهم للمزرعة قام “العامل بالمزرعة” بمغافلة المجنى عليه والتعدى عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه وتوثيقه بحبل وسرقة (هاتفى محمول، مبلغ مالى “خاصته”- جهاز تسجيل الكاميرات) وعقب ذلك قاموا بالإستيلاء على كمية من الدواجن وتحميلها على سيارتين “ربع نقل” وقاموا ببيعهم مقابل مبلغ مالى وأرشد المتهمون عن (المسروقات- حصيلة بيع الدواجن- السيارتين المستخدمتين فـى الواقعة) وأضافوا بتخلصهم من الأداة المستخدمة وجهاز تسجيل الكاميرات بأحد المجارى المائية بدائرة المركز.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى