شاهد أحد أبطال سيناء : لو رجع بصري 1000 مرة وفقدته 1000 مرة عشان مصر ” أنا راضي”

كتب : محمد السوهاجي 

اكد الجندي محمود مبارك أحد أبطال القوات المسلحة في سيناء البطل خلال كلمته خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 “إنه رغم فقده لبصره إلا أنه يشعر بالفخر كونه أحد جنود مصر الذين يقدمون كافة التضحيات لمكافحة الإرهاب وتخليص سيناء من خطر الإرهاب والإرهابيين”.

وكشف ” محمود “، أنه تم تجنيده فى الإسماعيلية عام 2014، وقضى بها 7 أشهر، ثم نقل إلى أرض العمليات فى رفح بكمين هندسى تم نصبه للإرهابيين،

وسرد ” البطل ” مشاهد من حياتة مع أبطال مصر الذين يضحون بحياتهم من أجل الوطن ومنهم الشهيد الملازم أول «محمود محمد أصلان» والمقدم «مصطفي» قائد الكتيبة 38 عمليات.

وقال إن الكمين كان يضم أبناء مصر من كافة بقاعها من «صعيد مصر والوجه البحرى مسلمين ومسيحيين»، لافتًا إلى أنه فى عام 2015 أطلقت القوات المسلحة عملية حق الشهيد، حيث تم الاشتباك مع الإرهابيين وتم إيقاع خسائر فادحة بهم.

وأوضح أنه فقد بصره فى أثناء قيامه بعملية اكتشاف عبوة ناسفة خلال دورية تمشيط هناك، حيث انفجرت العبوة فى وجهه وتم نقله من رفح إلى مستشفى العريش..مؤكدا أنه رغم فقده بصره فقد كسب روح الجندى المصرى العظيم موجها رسالة للرئيس السيسي ” لو ارتد بصري 1000 مرة وفقدته 1000 مرة عشان خاطر مصر .. أنا راضي”

ووجه المقاتل تحية شكر وعرفان لكل أم شهيد ضحى نجلها على أرض سيناء الغالية من أجل مصر، كما وجه تحية إلى أبطال سيناء من محاربى ملحمة 73.. وفى ختام كلمته استأذن الجميع فى الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء مصر الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى