صور| تخفيضات جديدة في الأسعار.. تعرف علي سعر متر التصالح في كفر الشيخ

كتب:وسام أمين

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء قراراً بتخفيضات جديدة تصل إلي 40% مقارنة بأخر تخفيضات تم الإعلان عنها في الجريدة الرسمية .


وناشد محافظ كفر الشيخ، أهالي المحافظة، بسرعة الإقبال على المراكز التكنولوجية ومراكز المعلومات، والمواقع التي حددها المحافظة للتصالح، قبل انتهاء المدة المحددة لانتهاء قبول طلبات التصالح 31 أكتوبر الجاري .


قال محافظ كفر الشيخ، في بيان له اليوم إن المحافظة قدمت كافة التسهيلات لراغبي التصالح، وخاصة بعد التخفيضات الجديدة تصل إلي 40% مقارنة بأخر تخفيضات تم الإعلان عنها في الجريدة الرسمية.


وأضاف المحافظ أن طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة، ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مشيدًا بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح، ووعيهم بأهمية التصالح والاستجابة لقرارات الدولة.


يذكر أن المواقع الخدمية والجهات الـ 3 بمحافظة كفرالشيخ ” المراكز التكنولوجية بالمدن والمراكز، و88 مدرسة، و13 مركز للمعلومات ، إضافة إلى الخدمة الإلكترونية عبر موقع ” محليات ” https://lgs.gov.eg/#/home “، شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين، ، لتقديم طلبات التصالح، وتسديد الـ 25% كجدية تصالح، في ظل التيسيرات التي قدمتها المحافظة للراغبين في التصالح، تنفيذاً لتعليمات محافظ كفر الشيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى