سيمبا التنزاني يعلن إلغاء الأهلي لـ مباراة ودية كانت ستجمعهما

 

كتب : أنس أحمد

كشف العملاق التنزاني نادي سيمبا، عن خططه لاستضافة الأهلي المصري في مباراة ودية ألغيت بسبب فيروس كورونا.

سيمبا كان من المقرر أن يستضيف الأهلي في يوم سيمبا، وهو يوم سنوي للاحتفال بنجاح النادي بعد نهاية الموسم مع الكشف عن صفقاتهم وأطقمهم الجديدة.

ومع ذلك، قال مسؤول المعلومات في ” Wekundu wa Msimbazi ” حاجي مانارا، إن الأهلي ألغوا المباراة في اللحظة الأخيرة وسيختارون مواجهة فيتالو من بوروندي بدلاً من ذلك.

وقال مانارا حسب ما أورد موقع ” Goal.com ” : ” اتصلنا بالأهلي وكانوا على استعداد للمجيء للمباراة الودية، لكن بسبب الآثار الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، ألغوا المباراة في اللحظات الأخيرة “.

وأكمل : ” نحن واثقون جدًا من أن نادي فيتالو سيوفر التحدي الذي يحتاجه مدربنا والفريق للاستعداد للموسم الجديد، وكان من الصعب أيضًا الحصول عليهم لكنهم قالوا أخيرًا إنهم سيأتون، وسنلعب في 22 أغسطس “.

لقد تصورنا أن استخدام ملعب بنجامين مكابا وحده هذه المرة لن يكون كافيًا ولهذا السبب سيتم استضافة اليوم في مكانين بما في ذلك ملعب أوهورو حيث سيتم تثبيت شاشات كبيرة للناس لمتابعة المناسبة بأكملها.

وأردف : ” في البداية ، كنا نعرض أطقمنا الجديدة عند لعب مباراة الكأس ولكن هذه المرة أجرينا بعض التغييرات “.

الشعار الجديد الذي نريد تقديمه سيكون محددًا ليتماشى مع متطلبات كرة القدم الحديثة، وعادة ما يتم ذلك من قبل الأندية الكبرى الأخرى مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وغيرها.

الأهلي ينافس حاليًا في الدوري المصري الممتاز، حيث يتصدر جدول الترتيب بفارق 17 نقطة، كما يستعدون لنصف نهائي دوري الأبطال المقرر استئنافه بنهاية سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى