سونا غسان تتضامن مع بلدها لبنان وترد على المشككين (صور)

كتبت: ياسمين حمدي

عبرت الفاشون بلوجر العالمية سونا غسان عن تضامنها الكامل مع أهلها في لبنان جراء الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت منذ أسبوعين وأسفر عن أضرار مادية فادحة فضلا عن عشرات القتلى وآلاف المصابين مشددة على ثقتها في الشعب اللبنانى في تجاوز محنته التى ألمت به .

جاء ذلك أثناء مشاركتها في احتفالية في مدينة دبي مساء أمس يوجه ريعه لصالح ضحايا حادث لبنان المأساوى مشددة على أنها تحرص دائما على التواجد في أى مناسبة تخص بلدها لبنان كى تؤكد مدى اعتزازها بوطنها وفخرها أنها تنتمى لهذه الأرض.

سونا غسان
سونا غسان

ردت “سونا” على المشككين في وطنيتها قائلة” لست مطالبة بأن أظهر لأحد ما قدمته لوطنى وأهلى” مشيرة إلى أنه لا يستطيع أى إنسان أيا من كان أن يزايد على وطنيتها وحبها للبنان مؤكدة أن واجب الفنان والشعب اللبناني الدفاع عن بلده.

وأضافت “سونا” أنها ليست من الشخصيات التى تحب الجهر بما تفعله لصالح وطنها كى يقال عنها أنه شخصية وطنية، لأنها مهما فعلت فلن توفيه حقه، موضحة أنه ليس من حق أحد أن يعرف ما ساهمت به من مساعدات من أجل بيروت فهو أمر يخصها، رافضة طريقة الابتزاز التى ينتهجها البعض كي يظهر في صورة أنه الأفضل من غيره .

وشددت الفاشون بلوجر على مؤازرتها لبنى وطنها معربة في الوقت ذاته عن خالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين وأن يحفظ لبنان وشعبه من كل سوء.

ووجهت الدعوة للمجتمع العربي والدولي لدعم الشعب اللبناني الذي يمر بظروف صعبة واستثنائية منذ فترة، ويكافح من أجل الحفاظ على وحدته وترابطه وأمنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى