سواريز يقود أتليتكو مدريد للفوز على ألافيس وصدارة الدوري الاسباني

كتب: عبدالله أبوالخير

حقق فريق أتليتكو مدريد فوزًا صعبًا على فريق ألافيس  في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الأخير بالجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الإسباني.

وسيطر فريق العاصمة الإسبانية على كافة مجريات شوط المباراة الأول الذي تمكن خلاله من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعب الوسط الإسباني “ماركوس يورينتي” بعد تمريره ساحرة من المهاجم المخضرم لويس سواريز في الدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثاني غير الإسباني “بابلو ماشين” المدير الفني لفريق ألافيس من طريقة اللعب ليعتمد على انطلاقات ظهيريه بعد غلق منافسه المساحات في منتصف الملعب، حتى تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 84 بعد تسجيل فيليب مونتيرو مدافع أتليتكو مدريد بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 85  قام الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد بالدفع بالظهيرين رينان لودي، وأدريان جوميز بدلًا من فيليب مونتيرو، وكاربايو، لتنشيط الجبهة اليسرى التي مثلت نقطة ضعف لفريقه طوال المباراة.

وتراجع فريق ألافيس إلى منتصف ملعبه بعد تسجيله هدف التعادل ليمنح الفرصة لفريق أتليتكو مدريد للتقدم من جديد في الدقيقة 90 عن طريق المهاجم الهولندي لويس سواريز لينتهى اللقاء بفوز أتليتكو مدريد على ألافيس بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة انتزع فريق أتليتكو مدريد صدارة الدورى الإسباني بـ 38 نقطة، بينما تراجع فريق ألافيس إلى المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى