سمية الخشاب عن تصريحات طلقيها أحمد سعد: هتتحاسب على كل الكلام ده انت وبسمة وهبة  (فيديو)

منار نعيم

علقت الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستجرام”، على تصريحات زوجها السابق أحمد سعد في برنامج “شيخ الحارة”، على مدار يومين متتالين، حيث كشف عن أسباب الأنفصال خلال حديثه مع مقدمة البرنامج الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت سمية: انا مش هرد عليك احتراما للعلاقة الروحانية اللي كانت بنا واللي كانت كلها حب واحترام للعيش والملح، بس هتتحاسب على كل الكلام ده انت والزميلة بسمة اللي ماعندهاش غير أنها تتدخل في خصوصيات الناس وتشوه صورتهم قدام الجمهور المحترم”.

وأضافت: “كان ليا الحق أرفض اطلع في برنامج غير محترم زي دي.. أنا اكيد هرد عليكم وده من حقي لأن الساكت عن الحق شيطان اخرس”.

وأغلقت الخشاب حسابها الرسمي على “إنستجرام” بعد هذه الرد.

ويذكر أن المطرب أحمد سعد، كشف في الحلقة الرابعة من برنامج “شيخ الحارة”، الستار عن الأسباب التي دفعته لطلاق سمية الخشاب.

وردا على تصريح لسمية الخشاب في أحد البرامج التلفزيونية، أن طلاقها منه “رزق كبير” على حد وصفها، أكد أحمد سعد في في البرنامج أن المرأة التي تتحدث عن زوجها “تبقى مش تمام وأن هذا ضد الدين والشرع والأخلاق”.

وكشف أحمد سعد في البرنامج أنه من طلق سمية الخشاب “غيابيا”، لينفى ادعاءاتها بأنها هي من رفعت قضية خلع ضده لكي تنفصل عنه.

وأشار “سعد” إلى أنه طلق سمية الخشاب بعد شهر من رحلتهما الرومانسية إلى العراق، وذلك لنشوب “مشاكل وخلافات عديدة” بينهما، وكذلك أنه خدع فيها.

وأفصح سعد أثناء حديثه مع بسمة وهبة، أن من بين أسباب طلاقه من سمية الخشاب، هو أنها “احتفظت بالشقة التي كان اشتراها لهما، بعدما كتب ملكيتها لها، وذلك بحجة أنه يرفض أن تكون له أي علاقة بالبنوك أو حسابات فيها، ورفضت إعادتها مرة أخرى” على حد قوله.

وقال: “بعد أن بدأت في سداد جزء كبير من أقساط الشقة، طلبت من سمية الخشاب أن تكتب ملكيتها لي ولكني فوجئت برفضها لطلبي، وعرضت علي أن تحصل عليها مقابل دفعها لي شيك بربع ثمنها”.

كذلك اتهم أحمد سعد سمية الخشاب بسرقة منه لحن أغنية “قلبي يا ناس” ونسبته لنفسها، وذلك مستغلة فترة خلاف بيننا، وذهبت بنفسها للشهر العقاري وتنازلت لنفسها عنه وأطلقت عليه اسم “سوكا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى