فن

سمر الحسيني لصوت العرب نيوز: أراب آيدول أصابني بإرتجاع فى المريء ولن أشارك مرة أخري

سمر الحسيني لصوت العرب نيوز: أراب آيدول أصابني بإرتجاع فى المريء ولن أشارك مرة أخري

كتبت_ميار ترك

صرحت سمر الحسيني لصوت العرب نيوز :”بأنها لن تشارك مرة أخري في برامج المسابقات ،لأنها خلال تجربتها في برنامج أراب آيدول قد تعبت نفسياً ،ولقد أصيبت بإرتجاع المريء بسبب سوء التغذية ،وجودة الطعام السيئة، كما أنها لم تكتسب أي خبرة مطلقاً هناك ،ولم تستفد أي شئ علي المستوي الفني ،فالأمر كما ذكرت يقتصر علي التدريب علي أغنية واحدة فقط مع تكرارها”.
وأضافت بأنها “إذا لم تجد فرصة ثانية لعرض مواهبها غير برامج المسابقات الشهيرة ،ستفضل أن تتوقف عن الغناء وتمكث في المنزل”.

سمر الحسيني مغنية مصرية بورسعيدية،أتمت تعليمها في معهد خدمة تربية إجتماعية ببورسعيد ،وحصلت خلال سنوات دراستها الأربعة علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية ،كما قامت بعدد من الدراسات مما يثبت تفوقها العلمي.
أكتشفت موهبتها في الغناء وهي في سن الخمس سنوات من خلال كورال المدرسة ،ثم شاركت في سن الثامنة بغنائها في قصور الثقافة التابعة لمحافظة بورسعيد.

أتجهت إلي القاهرة لتبدأ مشورها الفني وهي مازلت تدرس ،حيث كان أول عمل لها هو ألبوم يضم اثني عشر أغنية لمسلسل “أيام الحب والشقاوة” بطولة مها أحمد وإنتاج شركة صوت القاهرة لسنة ٢٠١١.
ثم أشتركت في مسابقة ستار ميوزك التابعة للتلفزيون المصري “ماسبيرو” ،ولجنة التحكيم كانت تضم حلمي بكر ومحمد سلطان ،وحصلت حينها علي المركز الأول أكثر من مرة خلال المسابقة والتصفيات.

قامت بإنتاج بعض أعمالها من بينهم أغنية “قلبي عليك أتوجع” كلمات أحمد سنا وألحان حسين محمود، وأغنية “بلا خيبة” كلمات رمضان محمد وألحان أشرف سالم.
والأغنية العراقية “وقف قلبي” كلمات سجاد التميمي،ألحان خالد العديدي ،وتوزيع مثني العيسي ،وتم إصدارها منذ شهر.
وكليب لأغنية “مشاعري أمانة” التي تم تداولها علي صفحات الفيس بوك،ومن المقرر أنها ستذاع قريباً علي قناة مزيكا ونجومي.

كما تقوم سمر الآن بتحضير أغنية درامية بعنوان “تحسبني” كلمات هاني الصغير ،وألحان خالد جنيدي ،وتوزيع حازم رأفت.
وأيضاً أغنية “نكدية” التي تتحدث عن المطلقات وهي أغنية كوميدية ،كلمات الشاعرة سلمي رشيد ،ألحان خالد الجنيدي ،وتوزيع حازم رأفت ،وجاري العمل علي الكليب.
وتتمني سمر الحسيني أن تقوم بالغناء مع بهاء سلطان ،وفضل شاكر ،ووائل جسار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى