مقابلة تلفزيونية للأمير هاري وميغان ستحدث ضجة كبيرة قريبا.. تعرف على التفاصيل

ترجمة: زبيدة عاطف

كشف كبير الخدم الخاص بالأميرة ديانا ، بول بوريل 62 عاما عن احتمالية حدوث لقاء تلفزيونى قريب مع الأمير هاري وميغا وذكر إنها “مسألة وقت فقط” قبل أن يقدم الأمير هاري وميغان “عرضًا كبيرًا” ، على غرار المقابلة البانورامية المخزية التي أجرتها والدته الراحلة.

ظهر الخادم السابق للأسرة المالكة ، 62 عامًا ، في مقابلة في لورين هذا الصباح ، حيث قال أن هاري ، 36 عامًا ، ” منساق وراء ميغان ” ويرى أن دوق ساكس مسلوب العقل بزوجته لدرجة “إيمانه أنها لا تستطيع ارتكاب أي الخطأ ” .

و يعتقد أيضا أن الأمير هاري سيعود في نهاية المطاف إلى المملكة المتحدة ،حيث لن يتحمل كثيرا الابتعادعن عائلته وثقافته، ويرى أن الأمير وزوجته ميغان ، 39 عامًا ، سيجريان أولى مقابلاتهما مع الولايات المتحدة ،وستكون مشابه لمقابلة أميرة ويلز”ديانا” ، وستشمل تفاصيل حكايتهما.

تحدثت الأميرة الراحلة في مقابلتها”المتفجرة” ،التي شاهدها 21 مليون شخص، بصراحة عن نفسها وعن زوجها وعلاقاته خارج نطاق الزواج ، وأعربت عن شكوكها في مدى ملاءمة الأمير تشارلز ليكون ملكًا.

وعند سؤاله عن رأيه في مدى تشابه ديانا وميغان ، قال”أنه يرى أنهما امرأتان مختلفتان ولدتا في حقبتان مختلفتان” .

فأفكار ميغان تناسب الفترة الحالية ، وأفكار ديانا كانت ملاءمة في عصرها ، والعصرين مختلفين تماما عن بعضهما. وأضاف أن ميغان امرأة عصرية لديها آراء مستحدثة وستفعل الأشياء بشكل مختلف تمامًا.

وتابع أن هاري وميغان في خضم مرحلة جديدة ، حيث ستعرض قصتهم على Netflix ،سأتمكن من  رؤية هاري وميغان على Netflix وأنا قابع في المنزل ، ويا له من عرض!

سيلتقي الأميران هاري وويليام لكشف الستار عن مقتنيات والدتهما الراحلة في قصر كنسينغتون ، في عيد ميلادها الستين في يوليو العام المقبل، ويتوقع بول أن الاجتماع سيساهم في إصلاح علاقتهما.

وأضاف بول” ستجمع ديانا الصبية مرة أخرى ، ونأمل أن تكون سببا في نهاية هذه المشاجرة.

وأكد أن هذا يحدث في جميع العائلات على طول البلاد وعرضها ،حيث يقول الناس الآن “تزوج ابني من امرأة قوية مستقلة قادته إلى مسار مختلف”. وهذا بالضبط ما حدث لهاري.

لقد تزوج هاري من إمرأة لديها أفكار خاصة بها ، وهو “منبهر” بها للغاية وواقع في  حبها لدرجة إيمانه أنها لا ترتكب أي خطأ ، والآن فهو منساق في طريقها طوال الوقت.

وتابع: ” لن يستمر الحال على ما هو عليه ،فهو غير سعيد في لوس أنجلوس ، لأن ثقافته تنتمي الى انجلترا، بالإضافة الى جميع أصدقائه وعائلته”.

لن يتحمل هذا إلى الأبد ، فهو ليس هذا النوع من الأشخاص. سيرغب في العودة إلى عائلته ومعانقة شقيقه مرة أخرى في الحظيرة.

سيعاد بث  لقاء الأميرة ديانا، المنبوذة من الأسرة الملكية، هذا الخريف في فيلم وثائقي جديد على القناة الرابعة ، وعبر بول عن حزنه الشديد عند سماعه صوت الأميرة الراحلة.

قال بول”إن مشاهدة الأميرة وسماعها تتحدث لا يزال يحزنني بدرجة كبيرة ، ما زلت أفتقدها الى اليوم. كانت تلك لحظة هامة في تاريخ التلفزيون ، ففي الوقت الذي امتنع فيه أفراد العائلة المالكة عن الحديث أمام العلن، تحدثت هي بكل صدق وعبرت عما في قلبها.غضب القصر غضبا شديدا، ونبذتها الأسرة الملكية منذ تلك اللحظة ، وصمدت أمامهم بمفردها.

كشفت بعض المصادر هذا الأسبوع أن بول لعب دورًا في نقل المذيع مارتن بشير،متخفيا بغطاء، إلى قصر كنسينغتون قبل المقابلة حتى يتمكن من لقاء ديانا.

وعلق بول قائلا”بات الجميع يعلم الآن أنها كانت تتألم ، فقد كانت امرأة ضعيفة وهشة،و تم التخطيط لتلك المقابلة على مدار شهور”.

علمت من بعض المصادر لاحقًا أن الأميرة أخبرت بول بكل ما تود قوله في المقابلة،وقام هو بصياغةالأسئلة لتتماشى مع إاجاباتها.

واعترف أن حتى ديانا نفسها خافت أن تكون تمادت في في المقابلة ، وأنها أعربت عن قلقها فيما سيفكر به هاري ووليام،خاصةحين يعلمان أنها وقعت في حب جيمس هيويت.

وأضاف بول أنها تمنت لو لم تفصح عن تلك المشاعر ، فهي لا تعلم ما سيجول في ذهن أطفالها وما رد فعلهما عند استماعهما لذلك اللقاء.

علاوة على ذلك، هي تعلم تمام أنه سيكون هناك عواقب لتصريحها بحبها لجيمس هيويت، وهي تحب أولادهاكثيرا فهما محور حياتها ، ولن تتحمل أن تمس أي عواقب علاقتها بهما.

وأكد بول أن وجود ديانا كان سيحول من ظهور “فجوة” في علاقة هاري وويليام، حيث كانت ستخبط رأسيهما ببعض وتخبرهما بمدى سخافتهما.

“لم تفرق بينهما في المعاملة ، كانت تعرف أن أحدهما فقط سيصبح ملكا ، لكنها عاملتهما بالمثل،فالاثنان اولادهما”.

https://www.dailymail.co.uk/femail/article-8822619/Paul-Burrell-predicts-Prince-Harry-Meghan-Panorama-style-interview.html

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى