سلطان عمان يهنئ رجل الوطنية الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي برسالة خاصة

كتب- محمد السيد

«إِنَّ للهِ عِبادًا اخْتَصَّهُمْ لِقَضَاءِ حَوَائِجِ الناسِ».. نفع الناس وقضاء حوائجهم من الأعمال الجليلة عند الله وهذا ما تميز به الشيخ الفاضل أحمد بن خلفان الغفيلي سفير السلام والنوايا الحسنة وعضو مجلس الدولة العماني سابقا وعضو وممثل رسمي للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي بسلطنة عمان على مدار السنوات الماضية.

الأعمال الخيرية والتنموية التى قام بها الشيخ أحمد الغفيلي داخل (سلطنة عمان)  بلد السلم والسلام والخير جعلته من الذين اصطفاهم الله فسابقوا إلى الخيرات وأصبح ايقونة الأمل والسعادة في سلطنة عمان ليتم اختياره سفير السلام والنوايا الحسنة.

وطنية الشيخ الغفيلي يعلمها الجميع من القيادة الرشيدة لسطنة عمان حتى المواطن العماني والغير عماني فهو يقدم كافة سبل الدعم للسلطنة بكافة الجوانب الانسانية والسياسية والرياضية والاجتماعية مما جعله يستحق التكريم من جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان وبالفعل هذا ما حدث خلال الساعات الماضية.

تلقى ممثل رسمي للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي بسلطنة عمان الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي رسالة شكر وتهنئة من جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان كان نصها:

 الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي- ولاية لوي :”لقد اطلع على تهنئتك لنا بمناسبة عيد الفطر السعيد وما تضمنته من مشاعر خالصة، سائلين الله تعالى ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليمن والبركات.. وكل عام وأنتم بخير.. هيثم طارق سلطان عمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى