منوعات

سكرتير عام المنوفية: إفطار 900 صائم يومياً وتوزيع 2000كرتونة رمضانية لغير القادرين

كتب محمد فؤاد الدرس

إستقبل صباح اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بمكتبه الأستاذه غاده جبريل مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة الغربيه والأستاذ طه شوقي مسؤل التنفيذ بمؤسسة مصر الخير ممثلين عن المؤسسة ،حيث أعلن الدكتور أيمن مختار عن إفطار 900 صائم يومياً وتوزيع 2000كرتونة رمضانية لغير القادرين بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير بإجمالي تكلفة مليون و300 ألف جنية إستعداداً لإستقبال شهر رمضان المبارك ، يأتي هذا في إطار إطلاق مؤسسة مصر الخير حملة إفطار 10 مليون صائم علي مستوى الجمهورية.

حيث أشار السكرتير العام إلي أنه سيتم توزيع 2000 كرتونة رمضانية بالتنسيق بين التضامن الإجتماعي ويتم التوزيع بحضور مندوب من المحافظة ومؤسسة مصر الخير وكذا مناديب الجمعيات الأهلية بنطاق المحافظة لضمان وصولها للمستحقين.

كما أضاف السكرتير العام إلي أنه سيتم عمل خيمة رمضانية بحي غرب شبين الكوم لتقديم 600 وجبه إفطار ساخنة يومياً لغير القادرين ، وكذا تقديم 300 وجبة إفطار للمسافرين بمركزي شبين الكوم وتلا .

هذا وقد أكد السكرتير العام علي أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تنمية الإنسان والمجتمع من خلال العديد من المشاريع التنموية مما يحقق توازناً مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص معرباً عن أهمية حملة “إفطار 10 مليون صائم” في مساعدة العديد من العائلات والأسر الفقيرة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى