سقوط عاطل بحوزته كيلو ونصف حشيش في كفر الشيخ

كتب:وسام أمين
نجح رجال مباحث مركز شرطة فوه بكفر الشيخ، في القبض على عاطل بحوزته كيلو ونصف حشيش قبل ترويجها علي عملائه بدائرة المركز، تم التحفظ علي المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من اللواء خالد محمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، مفاده ورود معلومات حول اتخاذ أحد العناصر الإجرامية بدائرة مركز فوه، وكرًا لبيع تجارة المخدرات خاصة مخدر الحشيش.

وتمكن رجال مباحث مركز فوه، من تحديد هوية المتهم وجمع المعلومات اللازمة والتأكد منها لوضع خطة ضبط المتهم.

وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم يدعي «إ.خ.أ.إ»، 44 سنة، عاطل، ومقيم بندر فوه، له معلومات جنائية بالاتجار فى المواد المخدرة متخذًا من محل إقامته مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وبعرض المعلومات علي النيابة العامة تم تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة في الأماكن التي يتردد عليها، تم ضبطه وعثر بحوزته علي كيلو ونصف من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

بمواجهته، أقر المتهم بعد مواجهته أمام فريق المباحث بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار ، والميزان الحساس لوزن المواد المخدرة لعملائه والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف لترويج بضاعته.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم رقم 9474 جنايات مركز فوه لسنة 2022، وجاري عرضه علي النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى