سقوط تشكيل عصابي لسرقة المواسير بـ الإسكندرية

كتب: محمد هاني

واصلت أجهزة الداخلية جهودها لكشف ملابسات البلاغ الذي وصل لقسم شرطة ثالث المنتزه بـ مديرية أمن الأسكندرية، من مسئول بإحدى شركات البترول الكائن مقرها بمنطقة سموحة بالأسكندرية، بإكتشافه سرقة عدد ( 15 ) ماسورة من مادة البولي إيثيلين والخاصة بأحد المشارع لأحد الطرق بدائرة القسم.

وقام قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأسكندرية بتشكيل فريق بحث، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابي مكون من (5) عناصر إجرامية، وأضافت التحريات قيام المذكورين بإحضار سيارة نقل وعدد من المعدات الثقيلة وعدد من السائقين ” حسني النية ” ، والإتفاق معهم على نقل المسروقات لمحافظة الدقهلية لأحد مصانع تدوير البلاستيك ملك لأحد المتهمين وقيامهم ببيعها له مقابل مبلغ مالي.

و عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم مبالغ مالية، وكذلك تم ضبط ( أكياس ورولات بلاستيك – كمية من البلاستيك المعاد تدويره ) بإجمالى وزن (طن ومائة كيلو جرام تقريباً) ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأقروا بإنفاقهم جزء من المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية.

وجاء ذلك في ضوء جهود وزارة الداخلية في مكافحة جرائم السرقة، وإستمراراً لمكافة الجريمة بـ شتى صورها وملاحقة العناصر الإجرامية القائمة عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى