سفير الكويت بالسعودية: نرحب بزيارة الأمير محمد بن سلمان للأراضي الكويتية

كتب- محمد عيد:
قال الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، سفير الكويت، إن الأمير محمد بن سلمان سيحل ضيفا عزيزا وشقيقا كريما على الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وعلى الشعب الكويتي.
كما رحب “الصباح”، بزيارة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، للكويت.
وقال سفير الكويت، إن العلاقات بين الكويت والسعودية، تاريخية وراسخة ومتينة مبينًا أنها مبنية على قواعد صلبة من التلاحم والتعاضد والرؤى المشتركة التي تربط القيادتين الكريمتين والشعبين الشقيقين ماضيا وحاضرا ومستقبلا.
وأكد أن الزيارة استكمال لمسيرة الإخوة والمحبة والوفاء التاريخية بين البلدين وتعكس عمق واستراتيجية العلاقات وتكتسب اهمية استثنائية على ضوء التطورات التي تحيط بالمنطقة والتحديات القادمة التي تتطلب تكثيف المشاورات وتبادل وجهات النظر لما فيه خير دولنا وأمنها واستقرارها”.
وقال السفير، إن زيارة ولي العهد السعودي للكويت، ستؤسس لمرحلة جديدة واعدة في مسار العلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين” مجددا ترحيب الكويت أميرا وحكومة وشعبا بالزيارة الكريمة.
جدير بالذكر أنه من المقرر أن يصل إلى الكويت الأمير محمد بن سلمان في وقت لاحق من اليوم، والوفد الرسمي المرافق في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات رسمية مع سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى