رياضة
أخر الأخبار

“سعد سمير” يرد علي موقفه من التجنيد بــ”أي كلام في الكنافة”

"سعد سمير" يرد علي موقفه من التجنيد بــ"أي كلام في الكنافة"

 

كتبت : ميار ترك

 

ضمن حملة الشائعات التي تستهدف المشاهير ،والشخصيات العامة من ممثلين ،ولاعبي كرة القدم ،والسياسين ،والممثلين والمطربين ،وغيرهم… ، التي تنتشر مثل سرعة الصاروخ ويتتدوالها الجميع ، سواء من جانب الصحافة والإعلام ، وخاصة علي مواقع التواصل الإجتماعي الذي يعد اليوم الأرض الخصبة لهذا الأمر ، ويقوم من يروج الأشاعة بهذا السلوك علي المواقع لعدة أسباب منها التشويه من عدو أو منافس ، أو لكسب أكبر عدد من الإعجبات ، والتعليقات ، والمشاركات.

وفي هذا الصدد قد أنتشرت بعد الأقاويل علي مواقع التواصل الإجتماعي عن لاعب كرة القدم “سعد سمير” بإنه بعد مباراة بلجيكا قد سافر إلي روسيا ، ولم يعود مع زملائه ، لأنه مطلوباً للتجنيد ، كما أن وزارة الرياضة أضافت بإنه بالفعل إذا كان عاد سمير مع الآخرين لم يكن سيحصل علي تأشيرة سفره.

وأضاف مدعي هذا الخبر تعقيبه : بأن بغض النظر إذا كان هذا التصرف صحيحاً أم خطأ ، لكننا نعيش في دولة وزارة الرياضة فيها تقوم بتهريب لاعب من وزارة الدفاع.

ولكن حقيقة الأمر هو أن سعد سمير فالفعل قد سافر في موعد مبكر لأن جواز السفر الخاص به كان يوشك علي الإنتهاء ، وإذا رجع مصر في البداية ، كان سيحتاج إلي تجديد الجواز ، ثم يقدم علي تأشيرة جديدة للسفر إلي روسيا، وبالتالي في ظل هذه الإجراءات لم يكن يستطيع اللاحق بسفره.

كما رد سعد سمير علي هذه الأقاويل علي موقع التغريدات تويتر بتغريدة قائلاً:

“أي كلام في الكنافة أنا خلصت فترة التجنيد…”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى