سعاد محمد الصالح تكتب.. حرب أكتوبر وانجازات السيسي

ما أشبة اليوم بالبارحة ففى تلك الأيام يحتفل الشعب المصري العظيم بالذكري الـ 50 من انتصارات أكتوبر والتي تواكبت مع احتفالات المصريين بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأييده في الانتخابات الرئاسية.

على مدار الـ 50 عامًا الماضية ظل المواطن المصري رافعا رأسه عاليا وسط جميع الدول عقب الانتصارات التي حققتها الدولة حتى يومنا هذا ومنذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وصفه المصريين بالزعيم البطل لما قام به من محاربة الإرهاب وتطوير وتنمية الدولة.

فحرب أكتوبر أظهرت مدى عبقرية الجيش المصري وقدرته على تحدى الصعاب وتحقيق النصر الغالي وتدمير خط برليف الحصين ورفع راية النصر،وهو ما حدث منذ تولي الرئيس السيسي مقاليد حكم مصر فاستطاع أن يحقق نصر غالي حما من خلاله أروح المصريين من الإرهاب الغاشم.

فإن هذه الانتصارات التي سجلتها قواتنا الباسلة في حرب أكتوبر بدماء رجالها وشجاعتهم وإيمانهم ستظل في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزة لكل المصريِّين”.

حرب أكتوبر ظلت رمزا للفخر والعزة ليس للمصريين وحدهم بل للعرب أجمعين، فلا يستطيع أحد أن ينسى الدور العربي الكبير في دعم الجيش المصري والسوري ومساندتهما لتحقيق النصر وهزيمة العدو الإسرائيلي في معركة العزة والكرامة وعودة الهيبة.

فعلى الشعب المصري استحضار روح نصر أكتوبر بالعمل وبذل الجهد من أجل الارتقاء بأوضاع الدولة فى كل القطاعات لاستكمال خطط التنمية التي تخطوها مصر منذ سنوات لتحقيق الإنجازات الضخمة تحت قيادة الرئيس السيسي ، وعدم الالتفات وراء الشائعات لوقف حركة التنمية.

وكذلك العمل للحفاظ على مصر وريادتها وسط الأمم والمساهمة في تحقيق حلم التنمية المنشودة بالبلاد.

وفي الختام أتقدم بكل مشاعر الفخر والعز والانتصار بخالص التهنئة لمصرنا العريقة قيادةً وحكومةً وشعبًا، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، التي أكدت أن مصر بجيشها وشعبها وقيادتها الحكيمة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي قادرة على تحقيق ما تريد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى